زحام مرورى بمنطقة العجوزة بسبب كسر فى ماسورة مياه

الأحد، 13 أبريل 2014 11:29 ص
زحام مرورى بمنطقة العجوزة بسبب كسر فى ماسورة مياه صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
تسبب كسر فى ماسورة مياه أمام السفارة السعودية بشارع النيل، فى ارتفاع منسوب المياه من السفارة وصولا إلى مجلس الدولة بمنطقة العجوزة، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية عالية للعديد من السيارات القادمة من منطقة البحر الأعظم وفى طريقها إلى طريق الكورنيش.

بمجرد تلقى البلاغ للمقدم هشام قاسم رئيس غرفة عمليات مرور الجيزة تم إبلاغ عمال المحافظة للعمل على إصلاح الماسورة، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة المرور أمام السيارات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة