الإمام الأكبر: دور لجنة الأزهر إتمام الصلح.. وتبدأ عملها فورا

السبت، 12 أبريل 2014 05:30 م
الإمام الأكبر: دور لجنة الأزهر إتمام الصلح.. وتبدأ عملها فورا الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

أسوان - عبد الله صلاح
قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إن اللجنة المشكلة من الأزهر الشريف دورها تقصى الحقائق وإتمام الصلح فى عرفيا. وقال شيخ الأزهر إن جميع الأطراف أبدت استياءها من شكل تناول بعض وسائل الإعلام للأزمة بين الطرفين.

وأعلن شيخ الأزهر عن بدء أعمال اللجنة منذ هذه اللحظة، مشيرا إلى أن مقر عملها سيكون ديوان عام محافظة أسوان، لافتا إلى أن زيارته إلى محافظة أسوان المرة المقبلة سوف تكون لإتمام الصلح النهائى.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن نتائج الجلسة المغلقة بين قبيلتى الدابودية والهلايلة وشيخ الأزهر، الذى انتهى منذ قليل، وذلك وسط استقبال حافل.


موضوعات متعلقة :


شيخ الأزهر يؤكد التزام بنى هلال والدابودية بالتهدئة ونزع فتيل الأزمة

عناق قيادات الدابودية وبني هلال بعد لقائهم مع شيخ الأزهر

قبيلة بنى هلال: شيخ الأزهر استمع إلينا ونلتزم بقرارات لجنة المصالحة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة