مستشفى الصحة النفسية بالعباسية تعلن إضرابها عن العمل حتى الخميس

السبت، 08 مارس 2014 11:10 ص
مستشفى الصحة النفسية بالعباسية تعلن إضرابها عن العمل حتى الخميس اضراب الاطباء

كتب مايكل فارس - تصوير دينا رومية
أعلنت مستشفى الصحة النفسية بالعباسية، إضرابها عن العمل فى العيادات الخارجية والصيادلة، حتى يوم الخميس المقبل، لحين صرف كادر مالى وإداى.

وأصدرت المستشفى بيانا رسميا، تؤكد فيه الإضراب التزاما بقرارات الجمعية العمومية للنقابة العامة للأطباء، لتحقيق مطالبهم فى كادر حقيقى وليس حوافز، حتى يوم الخميس المقبل.







































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة