وأصدرت المستشفى بيانا رسميا، تؤكد فيه الإضراب التزاما بقرارات الجمعية العمومية للنقابة العامة للأطباء، لتحقيق مطالبهم فى كادر حقيقى وليس حوافز، حتى يوم الخميس المقبل.


















اضراب الاطباء

















