"الصحة" توافق على تحويل مستشفى العديسات بالأقصر إلى مركزى

الجمعة، 07 مارس 2014 01:26 م
"الصحة" توافق على تحويل مستشفى العديسات بالأقصر إلى مركزى وزارة الصحة

الأقصر - مصطفى جبر
أعلن الدكتور ممدوح وشاحى، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، عن موافقة الوزارة على تحويل مستشفى العديسات بمركز الطود جنوب المحافظة إلى مستشفى مركزى.

صرح بذلك أشرف حسين، رئيس مركز ومدينة الطود، مشيرا إلى أنه يجرى الآن تنفيذ قرار تحويل المستشفى إلى مركزى، موضحا أنه بالفعل تم استلام الموقع من قبل الشركة الوطنية التى ستقوم بالتنفيذ، مضيفا أن سلطات مجلس المدينة فى انتظار قرار الإزالة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة