"بى بى سى" تقدم برنامج طهى لطاهية عمرها 79 عاماً

الأربعاء، 05 مارس 2014 10:28 ص
"بى بى سى" تقدم برنامج طهى لطاهية عمرها 79 عاماً صورة أرشيفية
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم هيئة الإذاعة البريطانية بدءاً من الأسبوع الحالى برنامجاً لخبيرة الطهى المنزلى مارى بيرى فى سلسلة من ستة أجزاء على قناة بى بى سى 2.

وتتساءل الصحف البريطانية هل يعد برنامج مارى بيرى إنجازا للنساء المتقدمات فى العمر على شاشة التليفزيون؟ حيث تبلغ مارى بيرى التى تساعدها حفيداتها فى البرنامج 79عاما.

وتأمل هيئة الإذاعة البريطانية بإنتاجها هذا البرنامج الرد على الاتهامات الموجهة إليها بالتمييز ضد كبار السن وخاصة تهميش المذيعات المتقدمات فى العمر.

وتمثل مارى بيرى استثناءً للتفاوت الكبير بين فرص العمل التى تمنح دوما للمذيعين الرجال ومن بينهم أسماء شهيرة جاوزت الثمانين من العمر وبين الحقيقة التاريخية بأن المرأة الموهوبة تليفزيونيا تعد نفسها من المحظوظات إذ استطاعت الاحتفاظ بعملها على الشاشة بعد بلوغها الخمسين من العمر.

وترى الصحف البريطانية، أن هذا البرنامج الذى تقدمه خبيرة وملكة الخبز فى المملكة المتحدة، هو برنامج اعتذارى من الدرجة الأولى، فمع ظهور مقدمة برنامج لا تحاول إخفاء عمرها الحقيقى بصحبة حفيداتها هو محاولة من بى بى سى للمزج بين الاتجاهات الجديدة والطراز القديم، مما يمكن اعتباره صيغة مستقبلية للبرامج التليفزيونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة