وفد من صحفيين ماليزيين يصل قطاع غزة عن طريق معبر رفح

الأحد، 30 مارس 2014 07:02 م
وفد من صحفيين ماليزيين يصل قطاع غزة عن طريق معبر رفح معبر رفح

رفح ـ محمد حسين
وصل إلى قطاع غزة، عن طريق معبر رفح اليوم الأحد، وفد ماليزى مكون من "6" صحفيين، وقال مصدر مسئول فى المعبر إن الوفد الماليزى من المقرر أن تستمر زيارته للقطاع أسبوعين.

وكان معبر رفح قد تواصل فتحه لليوم الثانى على التوالى، ومن المقرر أن يتم تشغيله غدا لتمكين كل العابرين المقرر سفرهم من الوصول والمغادرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة