وصل إلى قطاع غزة، عن طريق معبر رفح اليوم الأحد، وفد ماليزى مكون من "6" صحفيين، وقال مصدر مسئول فى المعبر إن الوفد الماليزى من المقرر أن تستمر زيارته للقطاع أسبوعين.
وكان معبر رفح قد تواصل فتحه لليوم الثانى على التوالى، ومن المقرر أن يتم تشغيله غدا لتمكين كل العابرين المقرر سفرهم من الوصول والمغادرة.
وفد من صحفيين ماليزيين يصل قطاع غزة عن طريق معبر رفح
الأحد، 30 مارس 2014 07:02 م
معبر رفح