يقول أحمد مجدى أحد أعضاء الفريق، عن النشاط الأخير للمجموعة، "تجمعنا فى منطقة التجمع الخامس فى تمام الساعة السابعة صباحاً، وبدأنا فى عمل تمارين رياضية حتى السابعة والنصف، وتجمع حوالى 50 شخصًا راغبين فى ممارسة هذه الرياضة، واستمر التزلج من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشر، وكان المختلف هنا أن أعمار المشاركين كانت متفاوتة، حيث كانت ما بين السادسة عشرة وحتى الثلاثين".
يضيف، "هذا اليوم هو كان أولى الفعاليات التى يقوم بها الفريق، واستطعنا أن نجمع من خلاله المحبين لهذه الرياضة ويرغبون فى ممارستها بالفعل، ولكن فيما بعد سنقوم بتدريب من يرغب وسنخصص يوماً واحداً فى الأسبوع وهو من المفترض أن يكون يوم الجمعة من كل أسبوع، ونختار مكاناً مختلفاً يتناسب مع هذه الرياضة، رغبة منا فى إعادة نشرها من جديد".
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)