نجيب ساويرس: هل سنرى يوما نعود فيه لحياة طبيعية خالية من المظاهرات؟

السبت، 29 مارس 2014 07:14 م
نجيب ساويرس: هل سنرى يوما نعود فيه لحياة طبيعية خالية من المظاهرات؟ رجل الأعمال نجيب ساويرس

كتب حازم مقلد
تساءل رجل الأعمال نجيب ساويرس، هل سنرى اليوم الذى نعود فيه إلى حياة طبيعية خالية من المظاهرات والاعتصامات والإضرابات؟، أم أننا سنظل فى اتهامات ومحاكمات وانتقام؟.

وكتب ساويرس عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "هل سنرى اليوم الذى نعود فيه إلى حياة طبيعية دون مظاهرات أو اعتصامات أو إضرابات.. و لا اتهامات ومحاكمات وانتقام ؟ نرجع إلى عملنا وحياتنا".

وأضاف ساويرس، ما ذنب ميادة أشرف ومارى ؟.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة