أهالى المدبح يخصصون يوماً لإطعام الفقراء شهرياً حباً فى السيسى

الإثنين، 24 مارس 2014 04:55 ص
أهالى المدبح يخصصون يوماً لإطعام الفقراء شهرياً حباً فى السيسى المشير عبد الفتاح السيسى
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مجموعة من أهالى المذبح القديم بالسيدة زينب عن إقامة يوماً يستضيفون فيه البسطاء من كل أنحاء القاهرة، رافعين لافتة "بأمر الله السيسى رئيسا لمصر"، راغبين فى أن يتقبل الله دعائهم ويولى المشير عبد الفتاح السيسى رئاسة الجمهورية، لأنهم يروا أنه الأصلح لإدارة البلاد فى هذه المرحلة.

"ممنوع دخول الإخوان".. هكذا رفعت عائلة "السنان" أحد أكبر عائلات المدبح والقائمين على تنظيم هذا اليوم شعاراً لهم، رافضين دخول أى من العناصر الإخوانية أو حتى التابعين لهم، خوفاً من أن يعكر عليهم صفوهم، محاولين استدعاء أجواء الموالد والمناسبات الدينية من ابتهالات وأدعية وأذكار وإطعام الفقراء وكساء الغلابة والمساكين.

"إحنا ناس ولاد بلد وعارفين ربنا علشان كده بنساند الفريق السيسى على طريقتنا الخاصة وبالدعاء بأن يولى الله من يصلح، وإحنا متأكدين إن مفيش أصلح منه".. هكذا بدأ "على السنان"، أحد شباب العائلة الذين شاركوا فى تنظيم هذا اليوم حديثه لـ"اليوم السابع"، قائلاً: "مش بس المدبح اللى بيدعم السيسى إنما السيدة كلها وراه، ومش هنرتاح إلا لما يبقى رئيسنا، لأننا مش شايفين غيره يصلح لحكم مصر فى وقت زى ده، ومحدش غيره هيخلصنا من الإرهاب ويحكم من حديد".

أما عن فكرة إقامة ليلة للفقراء والمساكين من داخل وخارج منطقة المدبح حباً فى الفريق السيسى، وهو يوم فى آخر أسبوع من كل شهر فيقول: "عمتى الحاجة "عنايات" قررت تدعم السيسى بطريقتها الخاصة من غير زيت ولا سكر إنما بنية صافية لله، علشان كده خصصت يوم20 من كل شهر نفحة لله فى حب "السيسى"، وكانت البداية يوم فى فبراير الماضى، وإن شاء الله مستمرين، من أول الأكل "الفول النابت واللحمة والرز" لغاية اللبس وكسوة الغلابة، وطبعاً الابتهالات والأذكار الدينية والدعاء لربنا أنه يولى السيسى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة