نقيب أطباء سوهاج: مصرون على تطبيق القانون

الأحد، 23 مارس 2014 01:11 م
نقيب أطباء سوهاج: مصرون على تطبيق القانون صورة أرشيفية

كتبت ناهد الجندى
قال الدكتور أحمد فوزى، نقيب الأطباء بسوهاج، إن 90% من المستشفيات بالمحافظة دخلت فى إضراب عن العمل، مضيفا أن الأطباء مصرون على تطبيق القانون وحصول الشعب المصرى على حقه فى الصحة.


وأضاف"فوزى" خلال اتصال هاتفى لفضائية "المحور"، اليوم الأحد، أن المرضى مستفيدون من إضراب الأطباء عن العمل، نظرا لأن المستشفيات المضربة تطالب بتحسين المنظومة الصحية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة