"لو عاوز تفرح تعالى" شعار رفعته حملة "جوانا خير" فى دعوتهم لزيارة معهد الأورام، يوم السبت 15 مارس.
ويقول رأفت عادل، أحد مؤسسى الحملة، "الأطفال المرضى من أكثر الأطفال حساسية، ودائما لديهم شعور النقص والوحدة، لذا نحاول أن نمحى هذا الشعور، ونساعدهم وندخل الفرحة إلى قلوبهم".
ويضيف "سنوزع على الأطفال خلال الزيارة بالونات وحلويات وهدايا، كما سيتضمن فقرة مسرح عرائس ورسم على الوجوه وتلوين وصلصال، لتشجيع الأطفال على التعافى ومقاومة المرض، وينسون ظروفهم الصحية خلال اللعب".
ويوضح عادل "قبل وصولنا إلى معهد الأورم فى طريقنا سيتم توزيع ورق ملون عليه ابتسامات وورق مكتوب عليه أدعية وكلمات تضحك الناس، وتجعلهم متفائلين ليكون اليوم سعيدًا للجميع وليس الأطفال فحسب".
"جوانا خير" تنظم زيارة لأطفال معهد الأورام.. السبت المقبل
الخميس، 13 مارس 2014 11:26 ص
شباب حملة "جوانا خير"