أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى جرونوبل ينفى وفاة شوماخر

الخميس، 06 فبراير 2014 09:29 م
مستشفى جرونوبل ينفى وفاة شوماخر شوماخر
جرونوبل (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المستشفى الجامعى فى جرونوبل الذى يرقد فيه البطل الأسطورى السابق لسباقات فورمولا1 الألمانى ميكايل شوماخر منذ 29 ديسمبر الماضى، الشائعة التى نشرت على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعى بان سائق فيرارى السابق قد فارق الحياة.

المستشفى يكذب الأخبار التى تقول إن ميكايل شوماخر قد توفى، هذا ما قالته متحدثة باسم المستشفى لوكالة "فرانس برس".

وتهافت عشرات الإعلاميين إلى مستشفى جرونوبل رغم نفى هذا الخبر الذى تم تداوله على موقع "تويتر".

وتأتى شائعة وفاة شوماخر بعد أن بدأ الأطباء عملية إخراج سائق فيرارى السابق من الغيبوبة المصطنعة التى وضع فيها قبل أكثر من شهر بعد تعرضه لحادث خلال ممارسته رياضة التزلج فى منتجع ميريبيل فى جبال الألب الفرنسية.

ويرقد شوماخر منذ تعرضه لحادث التزلج فى جبال الألب الفرنسية فى المستشفى حيث وضع فى غيبوبة مصطنعة لتخفيف الضغط عن دماغه بسبب الإصابة الخطيرة التى تعرض لها بعدما ارتطم رأسه بصخرة بعد سقوطه خلال تزلجه خارج المسار فى محطة ميريبيل للتزلج.

وتحطمت الخوذة التى كان يرتديها سائق فيرارى السابق إلى نصفين قبل أن ينقل إلى المستشفى بصورة عاجلة وأجريت له منذ ذلك التاريخ عمليتين جراحيتين فى الرأس.

ورغم الاهتمام الهائل بوضع "شومي" ومن كل أنحاء العالم، فهناك "شح" فى المعلومات فى ما يخص تطور حالته الصحية ما دفع البعض إلى إطلاق شائعات عن وفاته.

يذكر أن المحققين فى الحادث أكدوا أن "شومي" قرر تلقائيًا التزلج خارج المضمار المخصص للمتزلجين بحسب المعطيات الأولية المتوافرة لديهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة