عبد الحفيظ: الغيابات وراء الخسارة من الداخلية.. والحكم ألغى هدفا صحيحا

الإثنين، 03 فبراير 2014 08:43 م
عبد الحفيظ: الغيابات وراء الخسارة من الداخلية.. والحكم ألغى هدفا صحيحا سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن الغيابات والإصابات فى صفوف فريق النادى الأهلى تعتبر السبب الأساسى فى الهزيمة اليوم أمام الداخلية بهدف نظيف، فى الأسبوع السابع بالدورى.

وأضاف "عبد الحفيظ" فى تصريحاته ببرنامج "ستاد الكورة " على القناة الفضائية المصرية مع الإعلامى مدحت شلبى، أن الأهلى تعرض لإلغاء هدف التعادل الذى أحرزه لاعبه محمد نجيب بداعى التسلل بالرغم من أنه هدف صحيح، ولا توجد به شبهة التسلل.


ونفى "عبد الحفيظ " توقيع عقوبات استثنائية على لاعبى الفريق مؤكدا أن العقوبات سيتم تطبيقها وفقا للائحة، مؤكدا أن الفريق يمر بمرحلة إعادة بناء ويجب الصبر عليه حتى يستعيد عافيته.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة