تظاهر الأهالى بسبب إغلاق معدية الأفراد بالقنطرة غرب

الخميس، 27 فبراير 2014 08:17 م
تظاهر الأهالى بسبب إغلاق معدية الأفراد بالقنطرة غرب صورة ارشيفية

الإسماعيلية - صبرى غانم
تظاهر المئات من أهالى مدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية، أمام مرفق معدية الأفراد، بسبب قيام ضابط من قوة تأمين المعديات وقناة السويس بإغلاق المعدية واحتجاز مئات المواطنين فى القنطرة غرب والقنطرة شرق، بحجة انقطاع التيار الكهربائي.

وقال مصدر أمنى إن هذا الإجراء يتم للمرة الأولى، حيث كانت المعديات تعمل حتى مع انقطاع التيار الكهربائى لأنه بعيد عنها.

وطالب الأهالى من محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص، وقائد الجيش الثانى الميدانى اللواء أحمد وصفى، بالتحقيق مع الضابط المتسبب فى الواقعة.

يذكر أن معدية السيارات مازالت تعمل رغم انقطاع التيار الكهربائى لكنها تبعد 2 كيلو مما يصعب على الأهالى اللجوء إليها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة