تواصل إضراب موظفى الشهر العقارى والبريد بالمنوفية لتطبيق الحد الأدنى

الأربعاء، 26 فبراير 2014 02:16 م
تواصل إضراب موظفى الشهر العقارى والبريد بالمنوفية لتطبيق الحد الأدنى صورة أرشيفية

المنوفية ـــــ محمد فتحى
واصل موظفو الشهر العقارى بجميع مراكز محافظة المنوفية الإضراب عن العمل، وذلك للمطالبة بمساواتهم ماديا بموظفى خبراء وزارة العدل والطب الشرعى وفقا لما نص عليه الدستور الجديد فى مادته 199 وتطبيق الحد الأدنى للأجور، حيث أغلق الموظفون الأبواب بالجنازير، مؤكدين أنهم فى إضراب مفتوح ومستمر حتى يتم الاستجابة لمطلبهم.

فى سياق متصل واصل أيضا عاملون بمكتب هيئة البريد بمحافظة المنوفية إضرابهم عن العمل، وقاموا بإغلاق المكاتب الفرعية بالجنازير والاعتصام أمام مركز الحركة الرئيسى بمدينة شبين الكوم، وذلك للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور، وأكد المتظاهرون أنهم فى إضراب مفتوح عن العمل حتى يتم الاستجابة لمطلبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة