انتهاء الشوط الأول بين الزمالك وبطل النيجر بالتعادل السلبى

الأحد، 16 فبراير 2014 05:55 م
انتهاء الشوط الأول بين الزمالك وبطل النيجر بالتعادل السلبى صورة أرشيفية

كتب أحمد توفيق
انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام إيه أس دوان بطل النيجر فى إياب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا بالتعادل السلبى بين الفريقين، وشهد الشوط الأول هجمات خطيرة لبطل النيجر، ولكن تألق عبد الواحد السيد واستماتة المدافعين نجحت فى الحفاظ على نظافة شباك الزمالك، فيما اعتمد الأبيض على الهجمات المرتدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة