أكد كمال درويش، رئيس نادى الزمالك، ورئيس لجنة الأندية، أنه يسعى للحفاظ على حقوق الأندية طوال فترة توليه رئاستها، قائلاً: "حقوق الأندية لن تضيع ما دُمت موجود".
وأكد درويش، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الرياضة اليوم" مع الإعلامى خالد الغندور، عبر شاشة "دريم 1" أنه قام باستدعاء عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لعقد جلسة طارئة غدًا الأربعاء، فى تمام الواحدة ظهرًا لمناقشة أسباب عدم تطبيق اللوائح على نادى الاتحاد السكندرى واحتساب النتيجة لصالح نادى سموحة، بعد ثبوت واقعة اقتحام جمهور الاتحاد أرض الملعب رغم تحذير اللوائح من ذلك.
درويش: حقوق الأندية لن تضيع خلال وجودى رئيسًا للجنة
الثلاثاء، 11 فبراير 2014 10:57 م
كمال درويش