درويش: حقوق الأندية لن تضيع خلال وجودى رئيسًا للجنة

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 10:57 م
درويش: حقوق الأندية لن تضيع خلال وجودى رئيسًا للجنة كمال درويش

أكد كمال درويش، رئيس نادى الزمالك، ورئيس لجنة الأندية، أنه يسعى للحفاظ على حقوق الأندية طوال فترة توليه رئاستها، قائلاً: "حقوق الأندية لن تضيع ما دُمت موجود".


وأكد درويش، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الرياضة اليوم" مع الإعلامى خالد الغندور، عبر شاشة "دريم 1" أنه قام باستدعاء عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لعقد جلسة طارئة غدًا الأربعاء، فى تمام الواحدة ظهرًا لمناقشة أسباب عدم تطبيق اللوائح على نادى الاتحاد السكندرى واحتساب النتيجة لصالح نادى سموحة، بعد ثبوت واقعة اقتحام جمهور الاتحاد أرض الملعب رغم تحذير اللوائح من ذلك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة