محافظ جنوب سيناء يكرم خبير السياحة عاطف عبد اللطيف بأعياد سانت كاترين

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 11:32 م
محافظ جنوب سيناء يكرم خبير السياحة عاطف عبد اللطيف بأعياد سانت كاترين محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، اليوم الثلاثاء، الخبير السياحى وسفير النوايا الحسنة الدكتور عاطف عبد اللطيف تقديرًا له للمساهمة فى دعم الحركة السياحية فى حفل أقيم بمناسبة الاحتفال بأعياد سانت كاترين بحضور مشايخ القبائل ومجموعة من السفراء والفنانين.

وقال الخبير السياحى الدكتور عاطف عبد اللطيف– فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه فخور بهذا التكريم وخاصة مع الجهود المبذولة من قبل محافظة جنوب سيناء من أجل دعم وتنشيط السياحة، مؤكدًا أن مدينة سانت كاترين غنية بالكثير من وسائل الجذب السياحى أبرزها دير سانت كاترين، الذى يعد مزارا للسائحين من كافة دول العالم، فضلا عن مناظر الجبال الخلابة، والتى تحوى معالم من النادر وجودها على مستوى العالم.

وطالب دكتور عبد اللطيف بفتح طريق وادى فيران أمام حركة السياحة ليسهل عودة الحركة السياحية إلى مدينة سانت كاترين، فضلا عن إعادة فتح وتشغيل مطار سانت كاترين بهدف تسهيل وصول السائحين إلى المدينة.

وكانت محافظة جنوب سيناء قد بدأت احتفالاتها بأعياد مدينة سانت كاترين بالمشاركة مع جمعية "مسافرون" وبحضور مشايخ القبائل وسفيرى المجر وجورجيا ومجموعة من الفنانين أبرزهم المطربون إيهاب توفيق ومصطفى كامل ومحمد ثروت والفنانة وعلا رامى ومنال سلامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة