91.2 مليون جنيه أرباح شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير

الأحد، 07 ديسمبر 2014 11:02 م
91.2 مليون جنيه أرباح شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير المهندس محمود حجازى رئيس مجلس إدارة القابضة للتعمير والتشييد
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت الجمعية العامة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير على توصيات الشركة القابضة للتشييد و التعمير بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد العملاء المتأخرين عن سداد أقساط الاراضى و المبانى المباعة.

كما وافقت العمومية بحضور المهندس محمود حجازى رئيس الشركة القابضة للتعمير والتشيد على الالتزام بعدم بيع الاراضى الفضاء بل الاتجاه نحو التنمية و الاستثمار وبذل المزيد من الجهد لتنشيط حركة المبيعات، فضلًا عن إسناد تنفيذ مشروعات الشركة لشركات المقاولات الشقيقية طبقاً للنظام المتفق عليه بين كل من شركات الاسكان و شركات المقاولات والمكتب العربى بالإضافة إلى وضع سياسة مالية لحل مشكلة السيولة دون اللجوء للاقتراض.

وحققت الشركة أرباحاً خلال التسعة أشهر بلغت قيمتها 91.2 مليون جنيه، وقررت توزيعات الارباح عن العام المالى المنتهى فى يونيو الماضى بواقع واحد جنيه للسهم يتم توزيعها على قسطين، ويتم صرف القسط الأول خلال شهر من اعتماد الجمعية والقسط الثانى فى مارس القادم ليصل بذلك إجمالى توزيعات الارباح إلى 111.25 مليون جنيه.

كما أقرت الشركة فى بياناها بتجديد مدة مجلس الإدارة لمدة عام اعتبارا من 24 أكتوبر 2014 بالإضافة إلى استمرار المهندس على مصطفى حسن رئيساً لمجلس الإدارة وعضوًا منتدبًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة