بالصور.. إسبانية ينطحها الثور مرتين فى حلبة المصارعة

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 07:38 ص
بالصور.. إسبانية ينطحها الثور مرتين فى حلبة المصارعة كارلا تتعرض للنطح من قبل الثور
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مصارعة الثيران، رياضة تنتشر فى إسبانيا وأمريكا اللاتينية، اعتدنا خلالها على رؤية المصارعين وهم يستعدون لمواجهة الثيران المتوحشة فى قتال عنيف تتحدد إثارته بمدى صمود المصارع فى وجه الثور الهائج، إلا أن الأمر الغريب هو أن نرى سيدة هى التى تدخل هذا التحدى، حيث تعرضت "كارلا دى لوس أنجليس" للنطح مرتين من قبل ثور داخل حلبة المصارعة بمدينة مكسيكو سيتى بالمكسيك.

ووفقا لما نشرته صحيفة الديلى ميل البريطانية فإن "كارلا" تم "نطحها" من قبل الثور "جاميزان" الذى يبلغ وزنه 500 كجم، بعد أن قذفها على رأسه وألقاها بعيدًا، وهو ما جعلها تحتاج للمسعفين، لكنها قامت مرة أخرى لاستكمال المصارعة داخل الحلبة، قبل أن يظهر الثور و"ينطحها" مرة أخرى، وهو الأمر الذى أدى إلى إصابتها بجرحين أحدهما يبلغ طوله 12 سم، والآخر 10 سم، وكلاهما فى منطقة الفخذ، وذلك خلال المصارعة التى جرت فى أكبر حلبة لمصارعة الثيران فى العالم " بلازا ماكسيكو"، كما أن الثور قام "بنطح" فيديريكو دومينجيز الذى حاول مساعدة السيدة "دى لوس أنجليس".

الجدير بالذكر، أن ممارسة مصارعة الثيران للسيدات كان ممنوعًا لعقود مضت منذ حكم الجنرال "فرانسيسكو فرانكو" القائد العسكرى الذى تولى رئاسة إسبانيا فى الفترة من 1936 وحتى 1975، إلا أن هذا الحظر تم إلغاؤه بعد وفاته، ورغم ذلك لا تزال المصارعة مقتصرة على عدد قليل من الفتيات اللاتى يمتلكن مهارة عالية.


كارلا تتعرض للنطح من قبل الثور.
كارلا تتعرض للنطح من قبل الثور.
الثور وهو ينطح كارلا مرة أخرى.
الثور وهو ينطح كارلا مرة أخرى.
كارلا وابنتها.
كارلا وابنتها.
كارلا التى تعرضت للنطح مرتين من الثور
كارلا التى تعرضت للنطح مرتين من الثور

الموضوعات المتعلقة

بالصور.. "الشراسة" شعار مهرجان مصارعة الثيران الشعبى فى الإمارات


بالصور.. "مصارعة الثيران.. رياضة الموت لإمتاع الجمهور".. مهرجان "دى داكس" ينطلق بأفضل الاستعراضات.. أشهر مصارعى إسبانيا يتحدون الخطر فى حلبة الموت بكل نطحة.. والروب الأحمر كفن من لم يحالفه الحظ بالفوز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة