كاتبة كويتية تنشر كواليس 3 ساعات قضتها قرب سوزان مبارك أثناء لقائها بالرئيس الأسبق.. وتصفها بـ"هانم" تنحنى لزوجها.. وتتماسك مراعاة لظروفه النفسية لكنها "مقهورة" على علاء وجمال ولم تكن "جبروت امرأة"

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 11:00 ص
كاتبة كويتية تنشر كواليس 3 ساعات قضتها قرب سوزان مبارك أثناء لقائها بالرئيس الأسبق.. وتصفها بـ"هانم" تنحنى  لزوجها.. وتتماسك مراعاة لظروفه النفسية لكنها "مقهورة" على علاء وجمال ولم تكن "جبروت امرأة" الكاتبة الكويتية أثناء زيارتها لمبارك
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد كواليس 3 ساعات حول لقائها بسوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، داخل مستشفى المعادى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، حيث أشارت إلى أنها عندما سمعت حديث الدكتورة لميس جابر عن سوزان مبارك تذكرت لقاءها بها أثناء زيارتها للرئيس الأسبق حسنى مبارك فى مستشفى المعادى منذ عدة أشهر.

وقالت الكاتبة الصحفية عبر صفحتها على "الفيس بوك" إنها فوجئت بوجود سوزان مبارك مع زوجها داخل مستشفى المعادى، وإنها لم تكن تعرف أنها موجودة مع الرئيس الأسبق مبارك مشيرة إلى أنها صافحتها فوجدتها تبتسم بحزن وتذكرت ما كان يتناوله الإعلام عن جبروت تلك السيدة، رغم تواضع تلك المرأة على حد قولها.

وأضافت فجر السعيد أنها ظلت تراقب تحركات سوزان مبارك بعين كاتب الدراما أثناء حديثها معها بغرفة الرئيس الأسبق داخل مستشفى المعادى، وذكرت فجر "فى ذهنى ما قيل عنها بأنها سيدة متسلطة، وكانت تتدخل فى الحياة السياسية، وأنها أحد أسباب النهاية التى وصل إليها زوجها مبارك، ولكن وجدتها سيدة مصرية كغيرها من النساء حزينة ومكلومة على زوجها وابنيها علاء وجمال مبارك"، ووصفتها الكاتبة بأنها مقهورة من كم الإشاعات التى طالتها وكانت تحاول التماسك مراعاة لظروف زوجها النفسية وأوضحت أن سوزان مبارك كانت تنحنى خضوعا أمام زوجها، وتتحدث معه بصوت منخفض احتراما له.

ووصفت الكاتبة الكويتية سوزان مبارك بأنها صاحبة كرم ضيافة وبنت أصول من عائلة كريمة، وتقول إنه عندما مدت يدها لتناول المياه سبقتها سوزان مبارك وسكبت لها كوبا من الماء، متسائلة: هل هى تلك السيدة التى وصفها الإعلام المصرى بـ"جبروت امرأة؟".
وأشارت الكاتبة الكويتية إلى أنه بعد حديثها المتواصل الذى دار مع سوزان مبارك على مدار 3 ساعات خرجت من اللقاء وأيقنت أنها ليست تلك السيدة القوية المتسلطة التى تحدث عنها الإعلام، وحللت ذلك اللقاء بأن التواضع ليس انكسارا للظروف التى تمر بها وحديثها بصوت منخفض لزوجها كان بشكل تلقائى وليس مفتعل، وأنها كمثل النساء المصريات تستظل فى جناح زوجها بالرغم من أنها حرة طليقة وزوجها قيد الحبس وذكرت الكاتبة الصحفية أن سوزان مبارك "هانم" وبنت الأصول.

وتمنت فجر السعيد مقابلة زوجة الرئيس الأسبق مرة أخرى مشيرة إلى أن الدافع لنشر تلك الكواليس هو حديث الدكتورة لميس جابر عن سوزان مبارك ببرنامج ست الحسن الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن.


موضوعات متعلقة:

لميس جابر لـ"ست الحسن": مشروع القراءة للجميع يدخل سوزان مبارك التاريخ.. "هيكل" يلوث التاريخ ولا يفقه شيئا عن السياسة.. ويجب إلغاء مادة "التربية الوطنية" من المناهج لأنها تعتمد على الكذب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الف شكر

الف شكر للكاتبة احساس طيب ونبيل فى ايام صعبة

عدد الردود 0

بواسطة:

أمين محمد أمين

أنت الهانم !!!!!!!!!!!!!!!!!

والله انت اللى هانم . مكه أدرى بشعابها !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شكري

عاءلة مجرمين

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

كاتبه محترمه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شعب غلبان

عدد الردود 0

بواسطة:

1

1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الكاتبة .... فجر السعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

بداية الفساد هو بداية احمد عز

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد زلطة

حسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة