تعمل إيه لو كنت سوبر مان؟

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 08:24 م
تعمل إيه لو كنت سوبر مان؟ سوبر مان
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من قدرة الإنسان على القيام ببعض الأمور كالمشى والسباحة والقفز من المرتفعات إلا أن هناك العديد من الأمور التى تظل أمرا خارقا للطبيعة يصعب على الإنسان القيام بها، لكن ماذا لو كان الإنسان يستطيع القيام ببعض هذه الأمور الخارقة كالطيران أو المشى على الماء أو العبور من خلال الحائط؟

1/ مفيش زحمة فى المواصلات:لو كان الإنسان يستطيع الطيران أو المشى على الماء، فما كانت لتظهر وسائل مواصلات النقل المختلفة سواء البرية أو الجوية أو البحرية، وبالتالى ما كانت لتكون هناك مشكلة فى ازدحام الطرق بالسيارات حيث إنه لن يفكر أحد فى صنعها نتيجة قدرة الإنسان على القيام بدورها بكل سهولة.

2/ مفيش فيلم تايتنك:ذلك الفيلم الذى يعشق الكثيرون مشاهدته ومتابعة قصة الحب التى تنتهى بغرق أبطاله على متن السفينة العملاقة بعد اصطدامها بالجبل الثلجى، ما كان ليظهر أو يشاهده أحد نتيجة عدم اصطدام السفينة تايتنك بالجبل الجليدى أو صناعتها من الأساس.

3/ مفيش مخالفات سير عكس الاتجاه أو عدم ارتداء حزام:سيصبح لكل إنسان الحرية فى الطيران فى أى اتجاه يرغب فيه دون خوف من وجود عسكرى مرور يضع لك مخالفة نتيجة كسر الإشارة أو السير عكس اتجاه الطريق أو غيرها من المخالفات المعروفة التى يعانى منها الكثيرون اليوم.

4/ مفيش باب للبيت:لو كان الإنسان يستطيع اختراق الحوائط فما كان هناك داعٍ لوجود أى باب للمنزل، حيث يمكن لأى شخص دخول المنزل عليك فى أى وقت، دون الحاجة لاستئذان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة