لجنة اختيار مرشحى قائمة صحوة مصر: تلقينا طلبات من 800 شخص حتى الآن

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 07:18 ص
لجنة اختيار مرشحى قائمة صحوة مصر: تلقينا طلبات من 800 شخص حتى الآن د. عبد الجليل مصطفى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رامى جلال المتحدث باسم اللجنة المحايدة لاختيار مرشحى قائمة "صحوة مصر"، التى يقودها الدكتور عبد الجليل مصطفى، عن تقدم ما يزيد على 800 شخصية من كيانات سياسية ونقابية مختلفة، للترشح على القائمة فى الانتخابات البرلمانية المقلبة، لافتًا الى أن اللجنة مكلفة باختيار 120 اسمًا من بينها.

وأضاف رامى جلال المتحدث باسم اللجنة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة لديها ما يزيد على 25 معيارًا للاختيار على أساسها، لافتًا إلى أن الإعلان عن هذه المعايير بشكل نهائى سيكون عقب الانتهاء من اختيار القوائم، لوضع بين أيدى المواطنين المعايير التى تم اختيار الأسماء على أساسها، مشيرًا إلى أن حسم التحالفات والأسماء التى سيتم الاختيار من بينها بشكل نهائى سيتحدد فى اجتماع الثلاثاء المقبل.

وكانت اللجنة المحايدة قد عقدت اجتماعًا، مساء الأحد، ضم كلاً من الدكتور عبد الجليل مصطفى، المنسق العام السابق للجمعية الوطنية للتغيير، والحقوقية الدكتورة منى ذو الفقار، والدكتور أحمد عبد الظاهر عثمان رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، والمخرج السينمائى خالد يوسف، والدكتور عمار على حسن، والدكتورسمير مرقص، والمهندس عادل أديب، بالإضافة للكاتب الصحفى رامى جلال، وتضم اللجنة فى عضويتها أيضًا كلاً من المفكر د. جلال أمين، والسفيرة د. مرفت التلاوى.



موضوعات متعلقة..

اختيار "رامى عامر" متحدثا باسم لجنة قائمة "صحوة مصر" الانتخابية


قائمة صحوة مصر: نهدف لخلق كتلة برلمانية تعبر عن طموح الشعب عقب ثورتيه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة