أكرم القصاص - علا الشافعي

خبير إسلامى: برلمان الإخوان فى تركيا فكاهة ولا يوجد مجلس شعب عدده 30

الأحد، 28 ديسمبر 2014 01:14 م
خبير إسلامى: برلمان الإخوان فى تركيا فكاهة ولا يوجد مجلس شعب عدده 30 طارق أبو السعد الخبير فى شئون الحركات الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق أبو السعد الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن مزاعم الإخوان بأن برلمانهم فى تركيا بدأ يتواصل مع برلمانات فى عدد من دول العالم هو مجرد فكاهة لا حقيقة لها، مشيرا إلى أن تواصل الإخوان مع عدد من المسئولين بدول أوروبا نتيجة لدعم مخابرات بعض تلك الدول لهم للإضرار بمصر.

وأضاف أبو السعد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن عدد أعضاء برلمان الإخوان لا يتجاوز الثلاثين ولا يوجد برلمان فى العالم عدد أعضائه 30 فقط، وهو ما يؤكد أن برلمانهم مجرد وسيلة ضغط على البلاد، موضحا أن كل الاتفاقيات التى تتحدث عنها قيادات الجماعة بأنها أبرمتها مع بعض دول العالم ليست حقيقية.

كانت جماعة الإخوان وقياداتها فى الخارج قد زعموا بأن برلمانهم الذى استأنفوا من تركيا بدأ يتواصل مع بعض برلمانات العالم وعقد اتفاقيات معها. وكان تحالف جماعة الإخوان قد أصدر بيانا بشأن مرور 500 يوم على ذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، مهاجما الجيش والشرطة، ومؤكدا أنهم لن ينسوا يوم فض الاعتصامين، وذلك قبل أيام من يوم الكريسماس واقتراب موعد الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.


موضوعات متعلقة:

مؤسس الجماعة الإسلامية: تواصل برلمان الإخوان مع دول العالم مزاعم كاذبة

الإخوان تُذكر أعضاءها بذكرى "فض رابعة" قبل أيام من الكريسماس.. مصادر: الجماعة ستستعيد مشاهد قديمة من أحداث الفض لتحفيز أنصارها على النزول.. ومختار نوح: محاولة لإظهار تواجدها قبل ذكرى ثورة يناير











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة