"ممكن تعمل خير وتكون مبسوط".. "ابتسامة" تنشر الدفء فى مركز أطفيح

السبت، 27 ديسمبر 2014 02:41 ص
"ممكن تعمل خير وتكون مبسوط".. "ابتسامة" تنشر الدفء فى مركز أطفيح فريق "ابتسامة" يوزع بطاطين على مركز أطفيح
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغبة منهم فى مساعدة الأسر الفقيرة على مواجهة برد الشتاء من خلال توفير بطاطين لتدفئتهم، وتحت شعار "ممكن تعمل خير وتكون مبسوط"، نظم أمس الجمعة فريق جمعية "ابتسامة" زيارة لمركز "أطفيح" بمحافظة الجيزة ضمن حملة "احميهم".

وقال أحمد حازم، أحد مؤسسى جمعية "ابتسامة"، لـ"اليوم السابع": جاءت هذه الفعالية ضمن حلمة "احميهم" التى تعمل على توفير بعض الاحتياجات الأساسية للأسر فى فصل الشتاء، حيث قمنا خلال الفترة الماضية بعمل حملة لجمع التبرعات لشراء البطاطين، مشيرا إلى أنهم يستعدون اليوم لتوزيع 700 بطانية على أهالى المنطقة.

وأضاف أن منطقة "أطفيح" تعتبر من المناطق الفقيرة، التى يحرص أعضاء الفريق على تنظيم العديد من الفعاليات بها لمساعدة أهالها، وتقديم كل الاحتياجات التى قد يحتاجون لها، موضحا أن هذه الحملة يتم تنظيمها للعام الثالث على التوالى.

وأشار أحمد حازم، أحد مؤسسى جمعية "ابتسامة"، إلى أنهم بعدما يقومون بتوزيع البطانيات، سيتم عمل دراسة حالة للتعرف على الأسر التى تحتاج للمساعدة، وذلك لتضمينها فى الأنشطة المختلفة التى ستقوم بها الجمعية خلال الفترة المقبلة، حيث يستهدفون تنظيم عدد من الفعاليات المختلفة التى تعمل على تنمية مركز أطفيح، وتوفير بعض الاحتياجات البسيطة التى تحتاجها الأسر الفقيرة بالمنطقة.


موضوعات متعلقة..


جمعية "شباب فرسان" تنظم معرضًا للملابس المستعملة لأهالى الصف

"هدفنا الضحكة" احتفالية لإسعاد أطفال مستشفى أبو الريش اليابانى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة