محلب لقيادات المنوفية:المواطن الغلبان ينتظر تغييرا بأداء الجهازالحكومى

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 07:33 م
محلب لقيادات المنوفية:المواطن الغلبان ينتظر تغييرا بأداء الجهازالحكومى إبراهيم محلب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء المصرى: "يجب أن يتغير أداء الموظف الحكومى بوجه عام، وأن يكون هناك انضباط والتزام، ولن يتم التهاون فى أى تقصير أو فساد، مشيرا إلى أن المواطن الغلبان ينتظر تغييرا ملموسا فى أداء الجهاز الحكومى، وعندما يعلم الناس أن الموظف يشعر بمشكلاتهم، ويحاول حلها سيصبر".

واجتمع رئيس الوزراء خلال ختام جولته، اليوم الأربعاء، بمحافظة المنوفية، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، بحضور وزراء التنمية المحلية، والصحة، والإسكان، ومحافظ المنوفية.

وخاطب محلب القيادات التنفيذية بالمحافظة قائلا: "دى بلدنا، ومحدش هيصلحها غيرنا، ولو اشتغلتم صح البلد هتتغير فى شهر".

وعرض رئيس الوزراء خلال الاجتماع، ملفا من الشكاوى والمطالب لأهالى المنوفية، أكد أنه يتلقاها من عدة جهات، سواء من مركز معلومات مجلس الوزراء، أو متابعات وسائل الإعلام، أو شكاوى تصل لمكتبه مباشرة، وناقش فيها المسئولين، وطالب بالعمل على سرعة التعامل معها، وكان من أهم هذه المشاكل، والمطالب، دخول خدمات الصرف الصحى للقرى، والنظافة، وتوافر أنابيب البوتاجاز، وتحسين الخدمات الصحية، حيث ذكر رئيس الوزراء شكاوى قرى بعينها، وكلف بحلها، مؤكدا أنه سيتابع تنفيذ هذه التكليفات.



موضوعات متعلقة

محلب و٣وزراء يسلمون وحدات الإسكان الاجتماعى بالمنوفية.. وينجحون فى إنقاذ 70 ألف فدان من مافيا الأراضى..ووزير التنمية يسأل عن المتعدى وطفل يرشد عنه..ورئيس الوزراء مازحا:"عادل بيه استخدم خبراته الأمنية"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة