مؤسستا "اتجاه" و"بلان" تعرضان نتائج مشروعهما لمساعدة المجتمع.. اليوم

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 06:03 ص
مؤسستا "اتجاه" و"بلان" تعرضان نتائج مشروعهما لمساعدة المجتمع.. اليوم مؤسسة اتجاه الاستشارية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت رعاية مؤسسة "اتجاه" الاستشارية للشباب والتنمية، وبالتعاون مع منظمة "بلان الدولية"، يقام اليوم المؤتمر الختامى لمشروع "دعم المواطنة والحكومة" لاستعراض نتائج مشروعهما ومدى تأثيره فى الواقع المصرى.


ويقول هشام الروبى، المؤسس والرئيس التنفيذى لمؤسسة "اتجاه" "تعمل المؤسسة على تقديم الاستشارات للشباب ونشر منهجيات التنمية بمصر والوطن العربى، وتقوم منظمة "بلان الدولية" على تحسين نوعية وجودة حياة الأفراد المحرومين فى الدول النامية بطريقة مستديمة عن طريق عملية تؤدى لتوحيد الشعوب وإضافة معنى وقيمة لحياة هؤلاء الأفراد، وعملنا التنموى هو ما جعلنا نتعاون سويًا لعمل مشروع نساعد من خلاله المجتمع المحلى يحمل اسم "دعم المواطنة والحكومة".


ويضيف: "نقوم خلال المؤتمر الختامى باستعراض نتائج المشروع ومدى تأثيره فى الواقع المصرى حيث وصل عدد المستفيدين من المشروع فى 2014 فقط أكثر من 1000 شخص من خلال التنمية المؤسسية للمنظمات غير الحكومية الخاصة بالشباب المتطوعين وتكريم الشركاء فى المشروع من متطوعين شباب ومنظمات مجتمع مدنى.

وأصبحت هذه المؤسسات قادرة على تصميم المبادرات المجتمعية وكتابة مقترحاتها وتنفيذها فى المجتمع فى أربع محافظات تم استهدافها وهم الجيزة، بحيرة، أسيوط، القليوبية.



موضوعات متعلقة:


جموعة "رمال فالى" تحتفل ببداية العام فى "قلب التاريخ"



"هنلونها" يستعد لتنفيذ معرض فنى فى الشارع لمساعدة المجتمع على الرقى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة