بالصور.. هدايا رخيصة ولكنها مفيدة "مينفعش تستغنى عنها"

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 09:13 ص
بالصور.. هدايا رخيصة ولكنها مفيدة "مينفعش تستغنى عنها" علبة مناديل من الهدايا اللطيفة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب الاحتفال السنوى بليلة "رأس السنة"، يقدم البعض منا هدايا للآخرين، ولكن نعتقد خطأ أنه لابد أن تكون مثل هذه الهدايا باهظة الثمن، ولكن أجمل ما فى الأمر هو فكرة تقدير الطرف الآخر، كما أن هناك عشرات الأشياء التى نحتاج إليها ومن الممكن أن تكون أيضا هدايا مفيدة وغير مكلفة على الإطلاق فمن الممكن أن تقدمها إلى أحد الأصدقاء، وأن تستقبلها من أحدهم بنفس راضية.

حافظة مفيدة للغاية
حافظة مفيدة للغاية

حافظة للأشياء: فهى فكرة مختلفة وغير تقليدية من الممكن أن تقدمها لأحد الأصدقاء، فهى على الرغم من كونها ليست باهظة الثمن إلا أنها من الممكن أن تكون مفيدة للطرف الآخر.

علبة مناديل من الهدايا اللطيفة
علبة مناديل من الهدايا اللطيفة

أما فى هذه الصورة فمن الممكن أن تشعر أنها مزحة وهذا الشىء لا يصلح لأن يكون هدية، ولكن هذا أمر غير صحيح فحتى علبة المناديل من الممكن أن تكون مفيدة بدرجة لا يتخيلها أحد.

حافظة النقود
حافظة النقود

حافظة الكروت: هى الأخرى من الممكن أن تصلح لأن تكون هدية لزوجك أو لأحد من الأصدقاء فهى شىء مفيد للغاية، لا يجب الاستهانة به.

العقد من الهدايا المفضلة لدى الفتيات
العقد من الهدايا المفضلة لدى الفتيات

"العُقْد": من الأشياء التى من الممكن أن تكون مفيدة لإعطائها إلى أحد الأصدقاء فعلى الرغم من أنه غير معتاد عليه تقديمه فى المناسبات إلا أنه من الممكن أن يكون هدية مفيدة تقدمها لأحد من المقربين إليك.


موضوعات متعلقة

بالصور.. شاب يفاجئ حبيبته ببرطمان به 365 عبارة حب بمناسبة الكريسماس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة