الجزيرة "ميتر" يرصد مواصلة تطاول القناة على مصر.. تعرض مظاهرات ليلية للإرهابية.. ومذيع يجرى حوارًا مع أسرة شخص قتل بميدان "مصطفى محمود"..وآخر يزعم: قطر أكدت وقوفها التام بجانب مصر كما كانت من قبل

الأحد، 21 ديسمبر 2014 08:21 م
الجزيرة "ميتر" يرصد مواصلة تطاول القناة على مصر.. تعرض مظاهرات ليلية للإرهابية.. ومذيع يجرى حوارًا مع أسرة شخص قتل بميدان "مصطفى محمود"..وآخر يزعم: قطر أكدت وقوفها التام بجانب مصر كما كانت من قبل الجزيرة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد إعلان الديوان الملكى السعودى إنهاء الخلافات بين القاهرة والدوحة، تواصل قناة "الجزيرة"، القطرية دعم تنظيم الإخوان الإرهابى، فى انتهاج السياسات التحريضية ضد الدولة المصرية، منذ ثورة 30 يونيو، رغم تعهد الدوحة بالالتزام بمبادرة الملك عبد الله بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، والمصالحة مع الدولة المصرية، يرصد "اليوم السابع" عبر مؤشر "الجزيرة ميتر" تلك الانتهاكات.

وعرضت القناة القطرية المعادية للنظام المصرى بموجز الأنباء، استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، السبت، بمقر رئاسة الجمهورية، رئيس الديوان الملكى السعودى والسكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين "خالد بن عبدالعزيز التويجرى"، المبعوث الخاص للعاهل السعودى، والشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثان، المبعوث الخاص للشيخ تميم بن حمد آل ثان، أمير دولة قطر، لفتح صفحة جديدة من العلاقات بين مصر وقطر، بعد موافقة الرئيس على مبادرة الملك عبد الله.

وقال المذيع محمد ماهر عقل، إن قطر ملتزمة بمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، والتى دعا خلالها إلى توطيد العلاقات بين الدولتين، زاعمًا أن الحكومة القطرية أكدت وقوفها التام بجانب مصر كما كانت من قبل.

وبثت القناة حوارا تليفزيونيا عبر برنامج "أحياء فى الذاكرة"، مع أسرة شخص يدعى "وليد محمد"، زاعمين أنه قتل على يد قوات الأمن، أثناء فض اعتصام بميدان مصطفى محمود خلال الأحداث السابقة، بينما أصر مذيع البرنامج على أن قوات الجيش والشرطة هى من قتلت هذا المواطن، فيما اختتم برنامجه قائلا: "هذه أسرة الشهيد محمد، الذى استشهد أثناء تواجده بمظاهرة فى ميدان مصطفى محمود خلال مذبحة رابعة والنهضة".

وعرضت الفضائية القطرية مظاهرات لجماعة الإخوان الإرهابية، والتى أكدت أنها مباشرة بمنطقة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، رافعين شعار رابعة وصورا مناهضة لمؤسسات الدولة والنظام الحالى، وأكدت أن هذه المظاهرات رافضة للانقلاب العسكرى، وضرورة المطالبة بالحرية حسب زعمها.

جدير بالذكر أن دولة قطر أكدت التزامها بوقف الحملات الإعلامية التحريضية ضد مصر، خلال القمة الاستثنائية الخليجية، التى أقيمت بالمملكة العربية السعودية، وقررت السعودية والإمارات والبحرين بعد تعهد الدوحة، إعادة سفرائها إلى قطر بعد نحو 8 أشهر من غيابهم عن الدوحة خلال القمة الاستثنائية، التى عقدت فى الرياض.


موضوعات متعلقة:


"الجزيرة ميتر" يرصد تجاهل الفضائية القطرية مبادرة الصلح بين القاهرة والدوحة.. القناة تنقل تجمع طلاب الإخوان بهندسة العاشر من رمضان ولصقهم شعار رابعة على الجدران.. وتنشر تغريدات تسىء للدولة على "تويتر"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الفتاح

وبعدين !!!!!!!!!!

غدا لو كتب شئ عن مصر هم من اقدم علي ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

افهموا بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

افهموا بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

افهموا بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

افهموا بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

افهموا بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

افهموا بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزه ابو حمزه

أحذر زعران قطر من نفاد صبر مصر **مصر لن تظل الى الابد تشترى خاطر السعوديه والامارات

عدد الردود 0

بواسطة:

اماراتي

اماراتي

عدد الردود 0

بواسطة:

على

شكرا إلى احلا وأطيب وأحسن ناس الاماراتين شكرا لك ياحلا إماراتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة