مقتل 27 مسلحا فى هجمات جوية أمريكية وباكستانية فى وزير ستان

السبت، 20 ديسمبر 2014 10:20 ص
مقتل 27 مسلحا فى هجمات جوية أمريكية وباكستانية فى وزير ستان غارات جوية
باكستان (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط 27 مسلحا مابين قتيل وجريح فى هجمات شنتها الطائرات الحربية الباكستانية لمخابئهم شمال غرب البلاد اليوم السبت.

ووفقا لمصادر أمنية، قتل 21 ارهابيا وأصيب ستة آخرون عندما قصفت طائرات سلاح الجو الباكستانية مجمعات تابعة لهم فى مناطق مختلفة فى وادى تيراه فى منطقة خيبر شمال غرب باكستان، بحسب قناة"جيو"الباكستانية.

وأضافت المصادر أنه تم تدمير سبعة مخابئ بالكامل فى الهجمات الجوية، وتابعت أن الإرهابيين الذى قتلوا يتبعون حركتى عسكر الإسلام وطالبان.

كما لقى ستة من المسلحين الإسلاميين حتفهم اليوم فى غارة نفذتها طائرة أمريكية بدون طيار فى الوقت الذى عززت فيه قوات الأمن الأفغانية دفاعاتها فى مواجهة المتمردين من حركة طالبان بعد مذبحة مدرسة الأطفال الأسبوع الماضى.

وقال مسئول بالمخابرات الباكستانية رفض الكشف عن أسمه، ان طائرة بدون طيار استهدفت مجمعا يستخدمه المتمردون فى منطقة وزيرستان الشمالية المتاخمة للحدود مع أفغانستان.

ولم يتم على الفور تحديد هوية المسلحين الذين لقوا حتفهم، ولكن مسئول عسكرى قال أن مالايقل عن هدف كبير قتل فى الهجوم، وأوضح المسئول أن الهجمات بطائرات بدون طيار يتم تنفيذها بناء على معلومات توفرها عناصر استخباراتيه عاملة على الأرض.

وتعد تلك أول هجوم فى باكستان منذ اقدام حركة طالبان على قتل 135 تلميذا فى هجوم على مدرسة يديرها الجيش فى مدينة بيشاور بشمال غرب البلاد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة