جمعية "رسالة" تطلق قافلة خير لأهالى الفيوم

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 04:07 ص
جمعية "رسالة" تطلق قافلة خير لأهالى الفيوم شباب نشاط القوافل الخارجية بجمعية رسالة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اختمها بصدقة" اسم القافلة الجديدة التى تطلقها جمعية رسالة للأعمال الخيرية لتكون آخر قافلة خيرية فى عام 2014، والتى تنطلق بعد غد الجمعة لمساعدة أهالى محافظة الفيوم.

مصطفى صالح، مسئول نشاط القوافل الخارجية بجمعية رسالة فرع مدينة نصر، قال لـ"اليوم السابع"، إن شباب الخير بجمعية رسالة سيقومون بعدد من الأنشطة خلال القافلة بقرى الفيوم منها: بناء أسقف خشبية للمنازل المهدمة ، إقامة وصلات المياه، تجهيز العرائس، زيارات للمسنين، ودهان لمعهد دينى وحفلات للأطفال.

وأوضح أن قافلة "اختمها بصدقة" تهدف إلى رسم السعادة على وجوه المحتاجين فى قرى الفيوم، ومحاولة من الشباب المتطوع بجمعية رسالة لعمل الخير بمجهودهم التطوعى، كما تعتبر هذه القافلة ختام لنشاط القوافل الخارجية خلال عام 2014.

يذكر أن نشاط القوافل الخارجية هو نشاط بجمعية رسالة يقوم على أساس تجمع للشباب المتطوع فى عمل الخير لمدة يوم أو مجموعة من الأيام، يقدمون فيها المساعدات للمناطق الفقيرة، فى صورة قوافل طبية لتوزيع الأدوية وإجراء الكشف الطبى على الأسر المحتاجة، إلى جانب تقديم المساعدات بكافة أشكالها بداية ببناء الأسقف، وإقامة وصلات المياه، ووصولاً إلى تجهيز العرائس وزيارة المسنين المحتاجين بهذه المناطق وتقديم المساعدات المادية والعينية إلى الأسر، التى تم استكشاف مدى احتياجها لهذه المساعدات.



موضوعات متعلقة..

"اعمل خير"..مبادرة جمعية رسالة لإنقاذ مرضى الحالات الحرجة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة