"الصيادلة" تدعو لاجتماع طارئ لمناقشة 5 قضايا مهنية السبت المقبل

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 12:55 ص
"الصيادلة" تدعو لاجتماع طارئ لمناقشة 5 قضايا مهنية السبت المقبل الدكتور عبد الله زين العابدين أمين عام نقابة الصيادلة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الدكتور عبد الله زين العابدين أمين عام نقابة صيادلة مصر مجلس النقابة للانعقاد الطارئ السبت المقبل لمناقشة سلسلة من قضايا الصيادلة المهنية والوظيفية، التى فى مقدمتها مستجدات قضية الحراسة والتحرك القانونى الواجب اتخاذه حيالها.

وقال الدكتور عبد الله زين العابدين أمين عام نقابة الصيادلة فى تصريحات صحفية مساء أمس الثلاثاء أن هناك مستجدات تهم عموم صيادلة مصر وتمس عملهم اليومى، وتتضمن اتفاقية الضرائب المطروحة من قبل وزارة المالية بشأن التعليمات التنفيذية الجديدة التى تنظم العلاقة بين الصيادلة ومصلحة الضرائب.

وأضاف الدكتور عبد الله زين العابدين أمين عام نقابة الصيادلة أنه ضمن جدول أعمال المجلس قضية خفض شركات توزيع الأدوية نسب الخصم النقدى ومدد الائتمان الآجل من طرف واحد وهو ما يمثل تعديا صارخا على حقوق الصيادلة ومكتسباتهم ويفرض مسئولية كبيرة على أعضاء المجلس.

وأشار الدكتور عبد الله زين العابدين أمين عام نقابة الصيادلة إلى أن الاجتماع سيستعرض البنود المطروحة عليه والمؤجلة من قبل والتى تؤثر على سير العمل بالنقابة، ما يعطل مصالح عموم الصيادلة ويجب اتخاذ قرار بشأنها مثل البت فى استقالة النقيب العام ومراجعة القرارات الصادرة بعد آخر انعقاد للمجلس وكيفية التصرف فى الأمور المالية بعد رفض إشكال وقف تنفيذ الحكم.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة