"أليكس ران فيستيفال".. أول مهرجان ألوان لمحبى رياضة الجرى

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 09:15 م
"أليكس ران فيستيفال".. أول مهرجان ألوان لمحبى رياضة الجرى أحد ماراثونات الجرى - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغبة منهم فى الاحتفال بنهاية عام كامل من الأنشطة المختلفة التى نظموها طوال العام ينظم فريق "Alex Run" مهرجان "Alex run Color Festival" والذى يشمل ماراثون ومهرجان ألوان فى نفس الوقت، وذلك يوم الجمعة 26 ديسمبر بمحافظة الإسكندرية فى تمام الثامنة صباحا.

وقال "جاسر الحسينى" مؤسس فريق "أليكس رن" لـ"اليوم السابع": "يأتى هذا الماراثون للاحتفال بانتهاء عام 2014، وتتويج الإنجازات المختلفة التى أحرزها الفريق طوال العام مع المشاركين، حيث يهدفون إلى زيادة الوعى بالأنشطة الرياضية خاصة نشاط الجرى".

وأضاف أن هذا الماراثون سيختلف عن باقى المسابقات التى تم تنظيمها خلال المرات الماضية، حيث سيشمل بالإضافة إلى ماراثون الجرى وجود مهرجان ألوان لمساعدة المشاركين على الاحتفال بنهاية العام من ناحية والاحتفال بجزء من أعضاء الجروب من مواليد شهر ديسمبر.

وأوضح أن اليوم سيبدأ فى التجمع فى تمام الثامنة أمام فندق سان ستيفانو، ثم يليها تدريب لياقة بدنية يبدأ فى 8.15، لينطلق بعدها ماراثون الجرى فى الثامنة والنصف، وصولا للمنتزه بمسافة 5 كم، وبعد وصولهم سيدخلون إلى حدائق المنتزه حيث سيجرى تنظيم المهرجان الذى سيشمل العديد من الألعاب والمسابقات المختلفة بالإضافة إلى Foam Spray، وSnow Spray، وWater Guns، وWater Sticks، وBalloons، و-water balloons، والتى تعتبر جميعها جوهر مهرجان الألوان، مشيرا إلى أن هذا المهرجان يعتبر أول color running event فى مصر.

وأشار إلى أنهم سيقومون خلال الفترة المقبلة بتكثيف نشاطهم فى تنظيم ماراثونات الجرى، خاصة أن الهدف الرئيسى لهم هو توعية أفراد المجتمع بقيمة رياضة الجرى، وإكسابهم بعض العادات الصحية وبعض المهارات الرياضية التى تنفعهم فى حياتهم اليومية.


موضوعات متعلقة:


بالصور.. "شباب الخير فى إسكندرية" و"Alex run" ينظمان "ماراثون كساء"

غدا.. "أليكس ران" ينظم مارثون جرى لنشر ثقافة العمل التطوعى بالإسكندرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة