برامج الطبخ وقهوة الملحدين أحدث اهتمامات الفيسبوكيين على "سكرين شوت"

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 11:03 ص
برامج الطبخ وقهوة الملحدين أحدث اهتمامات الفيسبوكيين على "سكرين شوت" صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" هى الطريقة الوحيدة التى يعبر من خلالها المستخدمون عن كل ما يدور فى أذهانهم، وأصبح الأمر لم يتوقف عند التحدث عما يدور على الساحة السياسية وانتقاد الأوضاع المحيطة، إلا أن الأمر قد تطور إلى ما هو أكثر من ذلك، فتحول لساحة للاعترافات والفضفضة خصوصا من السيدات.وتعد صفحة "سكرين شوت" على "فيس بوك" الأكثر تداولا بين الشباب لأنها قادرة على جمع أغرب هذه الاعترافات والبوستات لتصبح أكثر انتشارا بعد وجودها على هذه الصفحة التى يتابعها الآلاف من رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

	السخرية من خبر إغلاق قهوة الملحدين
السخرية من خبر إغلاق قهوة الملحدين


فى هذه الصورة التى حصدت ما يقرب من 22 ألف شخص قاموا بنشرها على صفحاتهم الخاصة، فضلا عن مئات التعليقات التى تحدثت عن الأمر نفسه، ساخرين من هذا الخبر الذى ملأ الأرض والسماء بعد أن تم تداوله على عدد من المواقع الإلكترونية.

حوار ساخر بين موظف فى إحدى شركات المحمول مع أحد العملاء
حوار ساخر بين موظف فى إحدى شركات المحمول مع أحد العملاء

فى هذه الصورة حوار ساخر بين موظف فى إحدى شركات المحمول مع أحد العملاء، والذى دار بينهما بطريقة غير تقليدية، والذى سجل إعجاب الكثيرين من مستخدمى "فيس بوك".

	سخرية من برامج الطبخ
سخرية من برامج الطبخ

صورة ساخرة لأحد رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهو يتحدث عن برامج الطهى المنتشرة على القنوات الفضائية، فضلا عن مداخلات الجمهور.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة