عودة الرومانسية للجامعات..

طالب يعتذر لخطيبته بلافتة :"أنا آسف يا سلمى" على باب جامعة القاهرة

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 05:34 م
طالب يعتذر لخطيبته بلافتة :"أنا آسف يا سلمى" على باب جامعة القاهرة الطلاب يرفعون اللافتة لخطيبة صديقهم
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت الرومانسية للجامعات، بعد فترة ليست بالقليلة لم نر بين أسوارها غير المظاهرات وأعمال العنف، أحضر الطالب "حسام مصطفى" بكلية الحقوق جامعة القاهرة، لافتة إعلانية كبيرة كتب عليها "أنا آسف يا سلمى والله مليش غيرك (بحبك)"، حيث رفعها صديقاه أمام البوابة الرئيسية للجامعة، بعد أن طلب من خطيبته الطالبة بكلية الحقوق أيضا بالخروج من الجامعة.

وفوجئت الطالبة، عقب خروجها من البوابة الرئيسية لجامعة القاهرة، بلافتة كبيرة موجهة ناحية باب الجامعة ومكتوب عليها الاعتذار المذكور، مما جعلها تنكس رأسها أرضا وهى تبتسم ابتسامة رضاء عن طريقة اعتذار الأحبة الجديدة، التى انتشرت الفترة الماضية بعدد من الجامعات.

وقال الطالب حسام مصطفى لـ"اليوم السابع" إنه بذل جهودا كبيرة لإرضاء خطيبته بعد أن حدثت مشكلة بينهما جعلتها ترفض الرد عليها وتقربت من مخاصمته، حسب قوله، ولكن هذه الجهود جميعا باءت بالفشل، مما جعله يتبنى هذه الطريقة الجديدة قائلا: "قلت أصالحها بطريقة تانية فى المكان اللى حبيتها فيه جامعة القاهرة، والحمد لله الطريقة نجحت وهى قبلت اعتزارى".

ووصف عدد من الطلاب الذين حضروا الموقف تصرف الطالب المعتر بأنه "أوفر"، أى به زيادة بعض الشىء فى محاولة الاعتذار، ولكن رآه آخرون "حركة جريئة" للاعتذار للحبيب، حيث أحاط عدد من الطلاب زميلهم المعتذر وسط تصفيق له وخطيبته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة