شريهان أبو الحسن تستضيف فى "ست الحسن" سيدات يعملن بمهن الرجال

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 06:55 م
شريهان أبو الحسن تستضيف فى "ست الحسن" سيدات يعملن بمهن الرجال الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، مُقدمة برنامج "ست الحُسْن"، على فضائية "أون تى فى"، اليوم الاثنين، سيدات يعملن بمهن الرجال.

وقالت صباح محمد بدوى الشهيرة بـ"أم محمد"، إنها تعمل سائقة "توك توك"، وبدأت فى العمل عقب وفاة زوجها بدون خوف أو اعتبار لكلام الناس، رغم مواجهتها للكثير من المشاكل فى هذا العمل، خاصة أنها تعول 4 أطفال ووالدتها كفيفة.

وأوضحت ريهام حسين "أم باسم" وتعمل بمهنة "السباكة"، فى حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، أنها بدأت تبحث عن عمل، وبدأت فى تفصيل الملابس ولكنها لم تنجح، وقامت بالحصول على دورة سباكة بإحدى مؤسسات التنمية البشرية، وتعمل الآن فى المهنة لتعول أسرتها، مؤكدة أنها كانت واثقة من نجاحها واستكملت عملها على الرغم أن المهنة مهنة رجال، ولكنها أصرت على النجاح.

ومن جانبها، قالت عبير جمال التى تعمل "كوافير رجالى"، إن الذى قام بتعليمها أصول مهنة، أحد أقاربها، موضحة أنه فى بداية عملها بدأت بعمل "الباديكير" الرجالى، ومن بعدها تعلمت "الحلاقة"، موضّحة أنها تعلمت كل شىء ولم تتوقف أمام شىء معين.

وأوضحت عبير جمال، أن زوجها لم يعترض على عملها كـ"كوافير رجالى"، نظرًا للثقة الممتدة بينهما، لافتة إلى أنها تعمل فى تلك المهنة منذ 20 عامًا ومستمرة فيها حتى الآن.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة