معلومات مجلس الوزراء:صافى الاحتياطى الدولى انخفض لـ١٠.٦٪ نهاية نوفمبر

الأحد، 14 ديسمبر 2014 12:56 م
معلومات مجلس الوزراء:صافى الاحتياطى الدولى انخفض لـ١٠.٦٪ نهاية نوفمبر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أن إجمالى الودائع لدى الجهاز المصرفى بخلاف البنك المركزى بلغت فى سبتمبر ٢٠١٤ ما يقرب من ١٤٦٥.٦ مليار جنيه مصرى مرتفعا بحوالى ١٩ . ١٤٪ عن مستواه خلال الشهر المناظر من العام السابق، كما بلغ إجمالى السيولة المحلية فى سبتمبر ٢٩١٤ حوالى ١٥٤٣.٨ مليار جنيه مرتفعا بحوالى ١٥.٦٤٪ عن مستواه خلال الشهر المناظر من العام السابق.

وأضاف بيان صادر عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء فى دورته الشهرية الاقتصادية، أن صافى الاحتياطات الدولية فى نهاية نوفمبر عام ٢٠١٤ حوالى ١٥.٨٨ مليار دولار أمريكى منخفضا بحوالى ١٠.٦٪ عن مستواه خلال الشهر المناظر من العام السابق.

وأضاف التقرير أن عائدات قناة السويس بلغت خلال شهر أكتوبر عام ٢٠١٤، حوالى ٤٨٢.٣ مليون دولار أمريكى مرتفعة بحوالى ٣.٥٪ عن الشهر المناظر من العام السابق، وأن إجمالى الكهرباء المولدة خلال شهر أكتوبر ٢٠١٤ حوالى ١٤١٨٨.٢ مليون ك و س، مرتفعا بنحو ٥.٩٪ عن الشهر المناظر كما بلغ إجمالى استخدامات الكهرباء خلال شهر أكتوبر ١٢٥٦٥.٨ مليون ك و س مرتفعا بنحو ٣.٥ عن مستواه الشهر الماضى.

وأشار التقرير إلى أن إيرادات نقل الركاب بالسكة الحديد بلغت ٨٣.٥ مليون جنيه مصرى خلال أكتوبر ٢٠١٤ مرتفعة بحوالى ٥٩٠.١٪ عن مستواها خلال الفترة المناظرة، وبلغت إيرادات نقل البضائع بالسكك الحديد ١٨.٨ مليون جنيه خلال أكتوبر ٢٠١٤ مرتفعة بحوالى ٨٨.٠٪ عن مستواها خلال الفترة المناظرة من العام السابق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة