بحوث الدعوة بـ"الأوقاف": يجب أن يكون الدعاة على بصيرة بقضايا وطنهم

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 10:37 ص
بحوث الدعوة بـ"الأوقاف": يجب أن يكون الدعاة على بصيرة بقضايا وطنهم الشيخ أحمد ترك مدير عام بحوث الدعوة بوزارة ا?وقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ أحمد ترك مدير عام بحوث الدعوة بوزارة الأوقاف المصرية، إن كثيراً من الدعاة لا يوجد لديهم وضوح فى أفكارهم أو قضاياهم، وتابع: "لقد انفجرت بلونة مليئة بالقضايا التى هى أكبر منا جميعا لكنها ليست أكبر من الإسلام".

وأضاف الشيخ أحمد ترك مدير عام بحوث الدعوة بوزارة الأوقاف المصرية، خلال افتتاحية دورة توعوية لشباب الدعاة حول البهائية بمسجد النور بالعباسية، أنه يجب أن يكون الدعاة على بصيرة بقضايا وطنهم ودينهم، ودحض الشبهات عن الإسلام والمسلمين وعن الوطن.

وأشار الشيخ أحمد ترك مدير عام بحوث الدعوة بوزارة الأوقاف المصرية، إلى أن عدداً من الجماعات استغلت الإنشغال بالسياسة فى مصر بعد 25 يناير لنشر أفكار جديدة تقصد الفكر فى ظل التسطح دينى للشباب، ومن هذه الأفكار الجديدة البهائية.

وأوضح الشيخ أحمد ترك مدير عام بحوث الدعوة بوزارة الأوقاف المصرية، أن الصهيونية العالمية و"الاستخراب" العالمى الذى يطلقون عليه الاستعمار يستغل الجماعات التى تعمل فى سرية لتحقيق أهدافها.

ولفت الشيخ أحمد ترك مدير عام بحوث الدعوة بوزارة الأوقاف المصرية، إلى أن الحجة البيضاء لا تحتاج إلى سرية لوضوح حجتها، مؤكدا أن دعوة الاسلام دعوة حجة بيضاء ووضوح ومكاشفة لا سرية فيها حيث بدأ الإسلام بدعوة فردية وليست سرية ووصل إلى العالمية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة