أكرم القصاص

السبكى: "حلاوة روح" بسينمات مصر والخليج دون حذف.. 10 ديسمبر

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 01:16 ص
السبكى: "حلاوة روح" بسينمات مصر والخليج دون حذف.. 10 ديسمبر فيلم حلاوة روح
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتج محمد السبكى لـ"اليوم السابع"، أنه استقر على 10 ديسمبر المقبل، ليكون موعدا لعرض فيلم "حلاوة روح" بسينمات مصر ودول الخليج، مضيفًا أنه اتفق مع الجهة الموزعة داخل مصر وخارجها على هذا الأمر، مشيرًا إلى أن الفيلم سيعود دون حذف، وسيعرض بالنسخة التى تمت الموافقة عليها من قبل هيئة الرقابة على المصنفات الفنية منذ الوهلة الأولى.

وأضاف السبكى أن النسخة المسروقة من الفيلم، التى تم عرضها على بعض الفضائيات غير القانونية، ليست كاملة، وينقصها 25 دقيقة من أحداث الفيلم.

وتوقع السبكى أن يلقى الفيلم إقبالا من قبل متابعى السينما، موضحًا أن الفيلم من الأعمال السينمائية المصروف عليها بشكل جيد، وأن رفعه من دور العرض بشكل ظالم، حرم الجمهور من مشاهدته.

كان رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قد أصدر قرارًا برفع فيلم "حلاوة روح"، من دور العرض السينمائية، بعدما اعترض المجلس القومى للأمومة والطفولة على بعض المشاهد التى جمعت نجمة العمل هيفاء وهبى مع الطفل كريم الأبنودى، ما جعل المجلس يصدر بيانًا صحفيًا يعلن اعتراضه الكامل على استمرر عرض الفيلم.

يذكر أن فيلم "حلاوة روح"، من بطولة المطربة اللبنانية هيفاء وهبى وصلاح عبد الله ومحمد لطفى وباسم سمرة ونجوى فؤاد وأحمد فتحى والطفل كريم الأبنودى، سيناريو وحوار على الجندى، وإخراج سامح عبد العزيز.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة