توجيه تهمة محاولة القتل العمد لنجمة تليفزيون الواقع الفرنسية نبيلة بن عطية فى حادثة طعن عشيقها

الأحد، 09 نوفمبر 2014 02:33 م
توجيه تهمة محاولة القتل العمد لنجمة تليفزيون الواقع الفرنسية نبيلة بن عطية فى حادثة طعن عشيقها نجمة تليفزيون الواقع الفرنسية نبيلة بن عطية - أرشيفية
باريس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة الفرنسية توجيه تهمة محاولة القتل العمد لنبيلة بن عطية نجمة "تليفزيون الواقع" إثر اتهامها بطعن صديقها توماس فيرجارا بسكين، كما أمرت بوضعها رهن الحبس الاحتياطى.

وقد وقع الحادث فى ليلة الخميس إلى الجمعة الماضيين بأحد فنادق بلدية (بولون بيانكور) الفرنسية، ويشتبه بأن تكون النجمة الفرنسية قد طعنت رفيقها على خلفية مشاجرة بينهما وهو الآن بين الحياة والموت.

ويشمل أيضًا التحقيق حادثة أخرى مماثلة وقعت منذ عدة أشهر فى مدينة "إيكس أن بروفانس" الفرنسية، حيث يشتبه بأن تكون أقدمت أيضاً فى مرة سابقة على إصابته بسكين فى ظهره.
وقد أعطى كل من نبيلة بن عطية وعشيقها توماس فيرجارا رواية مختلفة عن الآخر عما دار فى هذا اليوم، حيث قال هو للمحققين إن ثلاثة أشخاص قاموا بالاعتداء عليهما بينما كانا عائدين إلى شقتهما الفندقية وهى رواية أكدتها فى بادئ الأمر النجمة الفرنسية قبل أن تتراجع عنها بعد تفريغ كاميرات المراقبة التى لم تسجل حدوث اعتداء ثم أفادت بأنه أصاب نفسه تحت تأثير المخدرات إثر مشاجرة بينهما.

يشار إلى أن نبيلة بن عطية هى شابة فرنسية من أصول جزائرية، اقتحمت عالم المشاهير من خلال برنامج "تليفزيون الواقع" كما شاركت فى برامج تليفزيونية برفقة مذيعين فرنسيين معروفين.. كما لمعت أيضًا فى عالم الموضة بفضل جمالها وأناقتها، وشاركت فى عروض أزياء عديدة بباريس وعواصم أوروبية أخرى.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة