بالصور.. رايان بوتر يتفوق على آنا هاثاواى وبن أفليك هذا الأسبوع.. "Big Hero 6" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ57.5 مليون دولار

الأحد، 09 نوفمبر 2014 08:59 م
بالصور.. رايان بوتر يتفوق على آنا هاثاواى وبن أفليك هذا الأسبوع.. "Big Hero 6" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ57.5 مليون دولار هاثاواى وماثيو بمشهد من فيلم Interstellar
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم "Big Hero 6" الذى حقق 57.5 مليون دولار أمريكى، الفيلم من بطولة رايان بوتر وسكوت أدسيت وجيمى شانج وألين توديك، مدة عرض الفيلم 102 دقيقة؛ تدور أحداثه فى إطار أكشن كوميدى حول مجموعة من الأصدقاء يسعون لتشكيل فرقة من أبطال تكنولوجيا.

وجاء بالمركز الثانى فيلم "Interstellar" بعد أن حقق 54 مليون دولار أمريكى، وتدور أحداثه حول مسافر عبر الفضاء يجسده ماثيو ماكونهى يحاول إنقاذ البشرية من مجاعة تهدد بقاء البشر، وذلك بالسفر عبر الثقب الأسود للبحث عن مصادر طعام للبشرية، بعد أن نضبت الأرض، بسبب ما يشبه عاصفة رملية وتغير المناخ، قام ببطولة العمل ماثيو ماكونهى وجيسيكا شاستين وآنا هاثاواى وويس بينتلى وميشال كين.

بينما كان المركز الثالث من نصيب فيلم "Gone Girl" محققًا 6 ملايين دولار هذا الأسبوع، وهو من بطولة بن أفليك وروزاموند بيك ونيل باتريك هاريس وإخراج ديفيد فينشر، وأحداث الفيلم مستوحاة من الكتاب الأكثر مبيعًا، والذى يحمل الاسم نفسه للكاتبة جيليان فلين، ويكشف عن العديد من الأسرار لبطلين تزوجا حديثًا، ففى السنة الـ5 لزواج البطل يقوم بالإبلاغ عن اختفاء زوجته الجميلة آمى وتحت ضغط الشرطة وجنون وسائل الإعلام المتزايد، تبدأ صورة نيك المتماسكة الهادئة فى الانهيار.

Big Hero 6 حقق 57.5 مليون دولار أمريكى هذا الأسبوع<br>
Big Hero 6 حقق 57.5 مليون دولار أمريكى هذا الأسبوع

	هاثاواى وماثيو بمشهد من فيلم Interstellar<br>
هاثاواى وماثيو بمشهد من فيلم Interstellar


	جيسيكا شاستين فى Interstellar<br>
جيسيكا شاستين فى Interstellar


Interstellar حقق 54 مليون دولار أمريكى
Interstellar حقق 54 مليون دولار أمريكى
	بن أفليك بمشهد من Gone Girl
بن أفليك بمشهد من Gone Girl









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة