حركة فتح: حكومة نتنياهو تعيد استنساخ "الرايخ الثالث" النازى

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 09:26 م
حركة فتح: حكومة نتنياهو تعيد استنساخ "الرايخ الثالث" النازى رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، إن حكومة اليمين الإسرائيلى المتطرف بقيادة نتنياهو باستنساخ تجربة "الرايخ الثالث" وهو الاسم الذى أطلقه الحزب النازى لوصف ألمانيا تحت حكم هتلر.

وأضاف "الرجوب" فى تعقيبه على الاقتحامات المتواصلة لباحات المسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المرابطين فيه أن ما تقوم به إسرائيل من إجراءات وما تقره من قوانين وتشريعات تمثلت بفرض أحكام تصل من 10-20 عاما ضد راشقى الحجارة لن يثنى الشعب الفلسطينى والمواطنين الصامدين فى القدس المحتلة عن الدفاع عن مقدساتهم والصمود والتصدى لكل تلك الإجراءات العنصرية.

ووصف "الرجوب" رئيس الحكومة الإسرائيلية بـ" الفوهرر" الذى يقود مجموعة من المتطرفين الفاسدين كـ"ليبرمان" و"نفتالى بينت" الذين تفوقوا على "غوبلز" وزير إعلام هتلر فى الأكاذيب والممارسات العنصرية والنازية- حسب قوله.

وأدان "الرجوب" عزم إسرائيل بناء مئات الوحدات الاستيطانية بالقدس والتى كان آخرها مصادقة الحكومة الإسرائيلية على بناء 244 وحدة استيطانية بالقدس.

وأكد "الرجوب" عزم القيادة التوجه إلى مجلس الأمن الدولى لحماية الأقصى والمقدسات من التهويد وحماية الأرض من الاستيطان الذى تحاول إسرائيل من خلاله فرض أمر واقع على الأرض.

وأدان "الرجوب" التفوهات العنصرية التى وجهها وزير الخارجية الإسرائيلية "أفيجدور ليبرمان" ضد الرئيس عباس بسبب برقية التعزية التى وجهها "أبو مازن" لعائلة الشهيد "معتز حجازي" ودعاه للعودة إلى موطنه الأصلى، وأضاف "الرجوب" أنه لو كان الإسرائيليون يحترمون انفسهم لما اختاروا "بلطجى وحارس لناد ليلي" أن يكون وزيرًا للخارجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة