تيار الاستقلال يقرر توسيع دائرة التحالف مع القوى السياسية

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 12:12 م
تيار الاستقلال يقرر توسيع دائرة التحالف مع القوى السياسية أحمد الفضالى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال "تيار الاستقلال" إنه سيستأنف اجتماعه الرئاسى للتيار خلال الأيام القادمة، لفرز أسماء المرشحين الراغبين لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة من خلال تيار الاستقلال.

وأضاف رئيس تيار الاستقلال، فى بيان له صباح اليوم الأربعاء، أن المجلس الرئاسى لا يزال يواصل التنسيق مع القوى السياسية والحزبية الأخرى من أجل تكوين أكبر تحالف سياسى وإشراكهم أيضا للقائمة الوطنية التى يشكلها الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء، لافتا إلى أن التيار سيناقش أيضا خطة عقد المؤتمرات الجماهيرية لتوعية المواطنين بخطر تيارات الإسلام السياسى على البرلمان القادم وضرورة التوحد لمواجهة هذا التيار.

وقال جمال علام نائب رئيس تيار الاستقلال، إن دعم القائمة الوطنية التى يشكلها الجنزورى أمرا ضروريا من أجل الحفاظ على الوطن من كل المتربصين، مشيرا إلى أن لجنة الانتخابات البرلمانية للتيار مازالت تتلقى أوراق الأسماء التى ترغب الترشح لخوض الانتخابات.

وأكد الفضالى أن هناك تنسيقا مع بعض الأحزاب السياسية بهدف التعاون لتوحيد الصف والوصول إلى صيغة تفاهمية مع كافة الأحزاب لدعم قائمة الجنزورى، موضحا أن المجلس الرئاسى للتيار سيسكن المرشحين فى الدوائر الانتخابية على كافة المحافظات بعد الانتهاء من أسماء المرشحين، وسيتم تحديد الأفضلية من بينهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة