6 أشياء يحتاجها الرجل لمزيد من التفاهم المتبادل مع من يحب.. الاحترام.. التقدير.. ابتسامتك لها واقع السحر وسر جاذبيتك.. كونى جميلة بعينيه.. والمديح يدفعه لتحقيق نتائج أكبر

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 09:08 م
6 أشياء يحتاجها الرجل لمزيد من التفاهم المتبادل مع من يحب.. الاحترام.. التقدير.. ابتسامتك لها واقع السحر وسر جاذبيتك.. كونى جميلة بعينيه.. والمديح يدفعه لتحقيق نتائج أكبر الود والتفاهم سر العلاقة الناجحة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى بعض الأحيان يكون من الصعب بناء علاقة ناجحة مع الرجل ويرجع ذلك إلى حقيقة اختلاف طبيعتهم عن النساء، وإذا كنت تريدين حقا فهم الرجال، يجب أن تعلمى جيدا أن التواصل البسيط والسطحى لا يكفى لفهم الشريك.

ولتجنب سوء الفهم ومعرفة بعض الأمور المثيرة للاهتمام عن الأشياء التى تهم الرجال، "اليوم السابع" تساعدك من خلال 6 نصائح للتعرف على أشياء يحتاجها الرجل لمزيد من التفاهم المتبادل مع من يحب، من الضرورى أن تكونى على بينة بالأشياء التى يحبها شريك حياتك وتجعله سعيدا أو يبغضها، ومن خلال هذه النصائح يمكنك التوصل إلى تفاهم متبادل معه، مع الأخذ فى الاعتبار أن كل هذه الأشياء من الممكن تطبيقها عند التواصل مع الحبيبة أيضا.
الاحترام مهم فى العلاقة
الاحترام مهم فى العلاقة
1-الاحترام
الاحترام واحدة من أعظم الأشياء التى يولى لها الرجل اهتماما خاصة، والرجال يفعلون كل ما هو ممكن من أجل أن ينالوا الاحترام من قبل أصدقائهم وزملائهم وعندما يرى الرجل أنه لا يناله بالقدر الكافى من قبل الآخرين أو عندما تتعلق الأمور بعلاقته مع النساء تزداد الأهمية ويعتبرها قد تقلل من احترامه لذاته، لذا يجب أن تؤخذ تلك النقطة أيضا فى الاعتبار، التى عادة لا تولى العديد من النساء اهتماما كبيرا بها.

التقدير بين المحبين له وقع السحر فى العلاقة
التقدير بين المحبين له وقع السحر فى العلاقة
2-التقدير
لا تندهشى عند اكتشاف أن جميع الرجال لا يمكنهم العيش بدون الشعور بتقدير الآخرين، وسماع المزيد من المجاملات التى يحتاجونها على إنجازاتهم ممن حولهم باستمرار ويشعرهم بسعادة غامرة، والشىء الوحيد الذى يجب أن تحرصى عليه طوال الوقت هو أن تكونى ممتنة له وسوف تشعرين وترين الفرق بنفسك.

ابتسامتك سر سعادة اليوم للرجل
ابتسامتك سر سعادة اليوم للرجل
3-ابتسامتك لها واقع السحر وسر جاذبيتك
كونى على يقين أن ابتسامتك لها واقع السحر على من تحبين، وعلى الناس المقربين لديك، فهى تعطى انطباعا بالدفء والأمان بالتأكيد، كل رجل يريد أن تكون فى حياته امرأة متفائلة تشاركه دائما المشاعر الإيجابية من خلال إظهار سعادتك باستمرار مما يمنحه فرصة جيدة لإسعادك، تذكرى دائما أن هذا الشىء الصغير مثل ابتسامة رقيقة تساهم إلى حد كبير فى علاقتك مع من تحبين، وكونى على قناعة أنه من المستحيل بناء علاقة سعيدة وناجحة مع الرجل إذا كان يراك فى كثير من الأحيان غير راضية وسعيدة.

الرجل يحتاج لوقت طويل للتفكير كونى صبورة
الرجل يحتاج لوقت طويل للتفكير كونى صبورة
4-الرجل يحتاج لوقت أكثر للتفكير
الحقيقة أن الرجال لا يفكرون بشكل سريع عندما تحدث بعض الأحداث الكبيرة فى حياتهم،فإنهم يحتاجون إلى وقت إضافى لمعالجة أى سلبيات أو مشاكل وكقاعدة عامة الرجل يأخذ الكثير من الوقت للنظر فى جميع إيجابيات وسلبيات الوضع الذى يعيشه، أما بالنسبة للنساء فهن على النقيض تماما.

كونى جميلة
كونى جميلة
5- كونى جميلة بعينيه
يجب أن تحرصى طوال الوقت على أن تكونى جميلة بعينية من خلال اهتمامك الدائم بجمالك وإطلالتك، ولكن يجب عدم استخدام الكثير من الماكياج، وكونى طبيعية هادئة بملابس جذابة أنيقة، فى الواقع الجمال الطبيعى هو الأكثر تقدير من الكثيرين من أى شىء آخر.

المديح يدفع الشريك للنجاح
المديح يدفع الشريك للنجاح
6- المديح يدفعه لتحقيق نتائج أكبر
شىء آخر يهم الرجل بشكل خاص هو مديحك لعمله أو لكل ما يقوم به من أجلك، ومحاولة مجاملته كلما كان يستحق ذلك، خاصة إذا كان الرجل يعمل بجد لتحقيق النجاح والسعى لإسعادك، ومدحه يكون بالتأكيد دافعا له لتحقيق نتائج أكبر، علاوة على ذلك يمكنك تحسين مزاجه الخاص بمجرد كلمة لطيفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة