غدًا.. محضرو محاكم الزقازيق الابتدائية يضربون عن العمل لتحسين أوضاعهم

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 05:26 م
غدًا.. محضرو محاكم الزقازيق الابتدائية يضربون عن العمل لتحسين أوضاعهم وزارة العدل
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد العزيز النجار المتحدث الرسمى باسم النقابة العامة للعاملين بنيابات ومحاكم مصر فرع الشرقية، أن العاملين بأقلام المحضرين على مستوى محاكم الزقازيق الابتدائية سيدخلون فى إضراب مفتوح عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم، وعدم تكرار المطالبات الحكومية والمدنية لأكثر من 3 إجراءات.

وأضاف فى تصريح خاص لــــــــ "اليوم السابع" أن الإضراب يبدأ من صباح غد الأربعاء داخل المحاكم كوسيلة ليستمع المسئولون لطلبات المحضرين.

وأشار النجار، إلى أن المشكلات التى يتعرض لها أقلام المحضرين تتلخص فى تكرار المطالبات الحكومية والمدنية التى قد تصل إلى أكثر من 10 إجراءات للمطالبة الواحدة مما يعرض المحضر إلى مشاكل مباشرة مع المواطنين رغم أن المحضر يقضى معظم أوقاته بين المواطنين بالإضافة إلى ضرورة مرافقة رجال الأمن للمحضر عند تنفيذ المطالبات حتى لا يتعرض المحضر للخطر الذى يهدد كل أقلام المحضرين.

ولفت إلى أنه لا غنى عن المحضر بالمحاكم فالقضية تبدأ بإعلان المحضر لصاحب الجلسة، وتنتهى بالأحكام التى يتولى تنفيذها المحضر، ولذلك يجب النظر له بعين الحقيقة، والعمل على تلبية احتياجاته طالما فى ظل القانون.

وأعلن المتحدث الرسمى باسم العاملين بالنقابة العامة لنيابات ومحاكم مصر فرع الشرقية، أن جموع المحضرين سيدخلون فى إضراب مفتوح عن الطعام حال عدم تلبية مطالبهم المشروعة -على حد قوله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة