نائب عراقى: وصول أسلحة لعشائر الأنبار لتحرير البلدة من قبضة داعش

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 12:57 م
نائب عراقى: وصول أسلحة لعشائر الأنبار لتحرير البلدة من قبضة داعش البرلمان العراقى ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عضو مجلس النواب عن محافظة الأنبار أحمد السلمانى اليوم الاثنين أن أسلحة وأعتدة من الحكومة الاتحادية وصلت إلى محافظة الأنبار فى إطار الخطة الأمنية التى أعدت لتنفيذ (المعركة الكبرى) الخاصة بتحرير المحافظة من عصابات داعش.

وأضاف السلمانى - فى تصريح نقلته وكالة أنباء الاعلام العراقى ( واع)- أن "الاجتماعات التى عقدها مجلس محافظة الأنبار وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة مع المسئولين فى الحكومة الاتحادية كانت إيجابية وتصب فى وضع الخطط والتسليح لشن المزيد من العمليات العسكرية ضد أوكار داعش"، موضحا أن "رئيس مجلس النواب حوّل طلب وفد محافظة الأنبار الخاص بالتسليح إلى لجنة الأمن والدفاع، والتى بدورها خاطبت وزارتى الدفاع والداخلية على الفور، وطلبت امداد الأنبار بالأسلحة والاعتدة والمعدات القتالية خلال 48 ساعة".

يذكر أن عصابات داعش الإرهابية قد نفذت جريمة بشعة بحق رجال من عشيرة البو نمر رفضوا الانضمام إلى العصابات التكفيرية بإعدام نحو 238 شخصا من العشيرة أمام أنظار المارة فى قضاء هيت.

وكشف رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح الكرحوت أمس الأحد، عن أن 120 عائلة نازحة محاصرة حاليا قرب منطقة الثرثار من العصابات الداعشية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة