الطلاق لزوجة تسبب زوجها فى فقدانها للرحم لإجبرها على عدم الإنجاب

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 07:16 ص
الطلاق لزوجة تسبب زوجها فى فقدانها للرحم لإجبرها على عدم الإنجاب محكمة الأسرة بزنانيرى
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"بعد زواج دام 5 سنوات اكتشفت أننى متزوجة برجل يمتلك من القسوة ما لا يملكه أحد بعد أن تسبب فى جعلى عاقرا، وحرمنى من حقى فى أن أصبح أما مرة أخرى"، هذه كلمات الزوجة "منى.م" أمام محكمة الأسرة بزنانيرى فى دعوى طلاق أقامتها ضد زوجها "محمد.م".

وتابعت الزوجة فى دعواها: زوجى متحكم لأبعد درجة وهذا ما حاولت التغاطى عنه طوال فتره زواجى ومحاولتى تنفيذ أوامره حتى لا تسفر تجربة زواجى عن الانتهاء بالطلاق، كل شىء يطلبه يجب ألا يرد ويقابل بالسمع والطاعة منى.

وأكملت: أنجبت طفلين وبعدها طلب منى زوجى عدم الإنجاب بسبب الظروف المعيشية فوافقت وأخذت وسيلة لمنع الحمل، لكنه كان متخوفا من الإنجاب فطلب منى أخذ أكثر من وسيلة فى وقت واحد، وفعلت لكى أرضيه بالرغم من أن ذلك جعلنى أصاب بالمرض وأثر على صحتى.

واستكملت: لم أكن معترضة على أن يصبح لدى طفلين فقط، لكنى كنت حزينة بسبب أنه لا يريد الأطفال لكى يستطيع أن ينفق أمواله على الحصول على المتعة وخلافه، إلى أن جاء يوم وأجبرنى على الذهاب إلى الطبيب لإجراء عملية ربط ووافقت بعد إلحاحه الشديد علىّ، ودخلت غرفة العمليات وقمت بما طلبه لكنى بعد أن خرجت وبعد عدة أيام أتضح أن الطبيب أزال لى الرحم بناء على طلب زوجى، وعندها مررت بأصعب أيام، وذهبت إلى الطبيب لكنه لم يكن يعلم أننى لست موافقة بسبب تزوير زوجى لموافقة كتابية منى وتسلميها له.

وتابعت "منى": حاربت طويلا لأحصل على حقى منه وأخيرا لجأت للمحكمة لأحصل على الطلاق بعد أن عانيت مع هذا الزوج الأنانى، يذكر أن المحكمة قضت للزوجة بالطلاق بعد الضرر الذى تعرضت له وإعطائها جميع حقوقها المادية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

الطبيب يعلم كل شئ و على إتفاق مع الزوج

عدد الردود 0

بواسطة:

Abbas Helmy

الطلاق وحده لا يكفى

يجب حبس هذا الزوج والطبيب، فالطلاق وحده لا يكفى

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم

lحكم ليس رشيد

عدد الردود 0

بواسطة:

m

لرقم واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب مصرى

فيلم هندى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الامارات

قولى حسبى الله ونعم الوكيل وارمى حمولك على الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

الي رقم 3

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة