6 مميزات لاختفاء الشيكولاتة من العالم.. "نص الكوباية المليان"

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 08:21 م
6 مميزات لاختفاء الشيكولاتة من العالم.. "نص الكوباية المليان" صورة أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل أيام استيقظت فتيات العالم على خبر مروع للغاية، يفيد بأن الشيكولاتة مهددة بالنفاد خلال سنوات قليلة، نظرًا لزيادة الاستهلاك بدرجات كبيرة جدًا، مقابل قلة إنتاجها بسبب الطقس الجاف فى إفريقيا التى تنتج أكثر من 70% من الإنتاج العالمى للكاكاو، ومن وقتها يشعر الكثيرون، وخاصة الفتيات، بقلقٍ عارم على سلاحهن الأشهر والأبسط فى وجه الاكتئاب.. ولأن الجميع ينسى دائمًا النظر إلى "نص الكوباية المليان"، إليكم هذه المميزات الستة لاختفاء الشيكولاتة من العالم:

نجاح 90% من أنظمة الريجيم الخاصة بالفتيات
نجاح 90% من أنظمة الريجيم الخاصة بالفتيات

إذا اختفت الشيكولاتة ستنجح 90% من الفتيات فى الالتزام بنظامهن الغذائى، وستنجح خططهن لخفض الوزن بنسبة كبيرة، فدائمًا ما تكون "قطمة واحدة بس" من الشيكولاتة هى القشة التى تقصم ظهر "الريجيم" وينهار بعدها تمامًا.

اختفاء إعلانات الشيكولاتة العميقة
اختفاء إعلانات الشيكولاتة العميقة

موسيقى هادئة جدًا وفتاة جميلة تأكل الشيكولاتة برقة مبالغة وتردد عبارة "عميقة" جدًا لدرجة تجعلها غير مفهومة، هذا هو النمط السائد لجميع إعلانات الشيكولاتة حول العالم، وبالنسبة للكثيرين يمثل اختفاء هذه الإعلانات خبرًا سعيدًا.

 بالنسبة للأطفال: سيفقد الآباء طريقة عقاب مهمة
بالنسبة للأطفال: سيفقد الآباء طريقة عقاب مهمة

"لو عملت كده تانى هحرمك من الشيكولاتة" "علشان ضربت أخوك مافيش شيكولاتة لمدة أسبوع" تتعدد الأسباب وتظل طريقة العقاب واحدة بالنسبة للكثيرين، وهى التهديد بالحرمان من الشيكولاتة، وعندما تختفى سيرفع الأطفال شعار "ضربوا الأعور على عينه"، وسيفقد الآباء وقتها وسيلة عقاب مهمة جدًا.

وداعًا لتسوس الأسنان وحب الشباب
وداعًا لتسوس الأسنان وحب الشباب

تجاهد الأمهات طوال الوقت للتقليل من كمية الشيكولاتة، التى يتناولها أطفالهن، ويحاولن تنظيم الأمر قدر الإمكان لحماية أسنانهم من التسوس، نظرًا لاحتوائها على كمية كبيرة من السكريات التى تعد بيئة مثالية للبكتيريا، وبالنسبة للكبار تعد الشيكولاتة من أهم مسببات حب الشباب، وتجعلهم "بين نارين" طوال الوقت إما الحرمان من الشيكولاتة أو عذاب حب الشباب.

اكتشاف أشياء أفضل فى تحسين المزاج
اكتشاف أشياء أفضل فى تحسين المزاج

جزء كبير من مخاوف العالم من اختفاء الشيكولاتة هو شهرتها الكبيرة بأنها تقهر الاكتئاب، على الرغم من أن العديد من الدراسات أثبتت أن هناك عدة أكلات تحسن المزاج بدرجة أكبر من الشيكولاتة ولكن لا أحد يلتفت إليها، مثل البصل والموز والفواكه المجففة، والتوت والفول السودانى.

مافيش شيكولاتة يا إبراهيم.. عقبال الورد
مافيش شيكولاتة يا إبراهيم.. عقبال الورد

"نسيت تجيب لى شيكولاتة؟" "دا مش نوع الشيكولاتة اللى بحبه".. "أنا عايزة شيكولاتة".. "انت بطلت تحبنى ما بقيتش تجيب لى شيكولاتة" عبارات قصيرة تكون نواة لمعركة طويلة بين أى اثنين مرتبطين أو مخطوبين أو زوجين، تنتهى بشراء الرجل كمية مضاعفة من الشيكولاتة فى محاولة لمصالحتها، لذا يجب أن يحتفل الرجال باختفاء الشيكولاتة.. عقبال الورد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة