جهات التحقيق توجه لـ"محمد على بشر" تهمة التخابر مع الولايات المتحدة والنرويج.. والقيادى الإخوانى يرفض الرد.. النيابة تسمح لأسرته بزيارته.. ومحامى الإخوان: تأجيل التحقيق للاثنين لإطلاعه على التسجيلات

السبت، 22 نوفمبر 2014 08:32 م
جهات التحقيق توجه لـ"محمد على بشر" تهمة التخابر مع الولايات المتحدة والنرويج.. والقيادى الإخوانى يرفض الرد.. النيابة تسمح لأسرته بزيارته.. ومحامى الإخوان: تأجيل التحقيق للاثنين لإطلاعه على التسجيلات القيادى الإخوانى محمد على بشر
كتب محمود نصر - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة أن جهات التحقيق المختصة بالتحقيق مع القيادى الإخوانى محمد على بشر وجهت اتهامات له بالتخابر مع جهات أجنبية من خلال عناصر تابعة للتنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية، مشيرة إلى وجود تسجيلات لمكالمات هاتفية بين القيادى الإخوانى "محمد على بشر" وأعضاء بالتنظيم الدولى للإخوان بالإضافة إلى جهات أجنبية.

وأضافت المصادر، أن المتهم رفض الاجابة على الأسئلة والاتهامات التى وجهتها له جهات التحقيق وفوجئ بوجود التسجيلات والمكالمات التى أجراها مع أعضاء التنظيم الدولى، ومن المقرر أن تستكمل جهات التحقيق الاثنين المقبل تحقيقاتها مع القيادى الإخوانى محمد على بشر، وحضر مع المتهم 3 من محامين لجماعة الإخوان وهم كلا من محمد طوسون ومحمد عبد المنعم عبد المقصود وخالد بدوى.

من جانبه قال عبد المنعم عبد المقصود، محامى جماعة الإخوان، إنه حضر اليوم تحقيقات النيابة مع الدكتور بشر، موضحا أن النيابة وجهت له تهمة التخابر مع دولتى الولايات المتحدة الأمريكية والنرويج.

وأضاف عبد المقصود فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن النيابة لم تحدد خلال التحقيقات هدف التخابر، وأن بشر رفض الرد على هذا الاتهام، لافتا إلى أن النيابة أجلت التحقيق ليوم الاثنين المقبل بعرض تسجيلات التخابر عليه.

فيما قال محمد طوسون، رئيس اللجنة القانونية لجماعة الإخوان، ومحامى الدكتور محمد على بشر، عضو مجلس شورى الجماعة، أن النيابة سمحت اليوم لبشر بزيارة، حيث زارته أسرته اليوم قبل بدء التحقيقات.

وأضاف طوسون، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هيئة الدفاع جلست مع بشر خلال التحقيقات لمدة دقائق، بجانب جلوسها معه خلال الزيارة، موضحا أن بشر فضل عدم الرد على الاتهامات التى وجهتها النيابة له اليوم بالتخابر مع دولتى أمريكا والنرويج.

وأوضح، رئيس اللجنة القانونية لجماعة الإخوان، أن التحقيقات الفعلية سوف تبدأ يوم الاثنين المقبل، حيث سيتم عرض تسجيلات لبشر، لافتا إلى أن هيئة الدفاع سيبدأ دورها بعد انتهاء التحقيقات مع بشر، وإحالته إلى المحاكمة.




موضوعات متعلقة..

دفاع الجماعة: محمد على بشر متهم بالتخابر مع دول أجنبية.. والقيادى الإخوانى رفض الرد على الاتهامات.. عبد المقصود: استكمال تحقيق النيابة معه غدًا.. وأشرف عمران: نقدم طلبًا للنيابة لزيارته بعد 15 يومًا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Assem

[SPYING]

عدد الردود 0

بواسطة:

د,ايناس

محاكمة عسكرية

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد زهقان وطفشان

إلى المعلق 1 المحب لثقافة من يستنكف على غيره أن يكون صديقاً مخبصاً لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

العقل بح خلاص

لازم يتحاكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى اصيل

الخيانه بدماؤهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة