أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل أوقاف أسيوط ينتقد دعوة "الجبهة السلفية" للتظاهر برفع المصاحف

الخميس، 20 نوفمبر 2014 02:32 ص
وكيل أوقاف أسيوط ينتقد دعوة "الجبهة السلفية" للتظاهر برفع المصاحف الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، دعوة الجبهة السلفية إلى التظاهر يوم الجمعة المقبل، برفع المصاحف، مؤكدًا أنها دعوات "خبيثة" ومتاجرة بالدين، وتعمل على إسقاط الدولة لصالح الأعداء الذين يمولون هؤلاء المأجورين.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، فى تصريحات له، أن تلك الدعوات تريد أن تشغل قواتنا المسلحة ورجال الشرطة عن محاربة الإرهاب الأسود، وتشتيت جهودها فى صراع داخلى لصالح أعداء الدين والوطن، واعتداء على قدسية القرآن الكريم، واستحضار لصورة الخوارج المارقين، وتحرم المشاركة فيها، لأنها إثم كبير وخيانة للدين والوطن، مؤكدًا على واجب الأئمة والخطباء بالأوقاف أن ينتبوا لذلك وتنبيه الشعب المصرى كله لخبث مخططاتهم، ومروقهم من الدين وجهلهم به، وخيانتهم لوطنهم وأمتهم ودينهم، وعمالتهم لأعداء الدين والوطن والأمة.

وشدد "العجمى" على مديرى الإدارات الفرعية، بعقد اجتماع بالأئمة وتعميم هذه الخطبة عليهم، وأخذ علمهم بضرورة الالتزام بأداء الخطبة الموحدة "الدعوات الهدامة كشف حقيقتها وسبل مواجهتها"، ومن يخالف ذلك سوف يتم إحالته للتحقيق وتوقيع الجزاء المشدد.

وأكد، على مديرى الإدارات الفرعية والمفتشين بمديرية الأوقاف بأسيوط متابعة أداء الخطبة الموحدة، وتقديم تقرير مفصل بمدى التزام الأئمة والخطباء بالخطبة الموحدة، مع الإفادة بأسماء المخالفين من الأئمة والخطباء وتسليم التقرير لفضيلة مدير عام الدعوة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المسلم الوسطى المتدين الامين المحب لسعب مصر اجمعين

المصحف يصان ولا يهان ولا يمسة غير المتطهريين

عدد الردود 0

بواسطة:

اسيوطي قرفان ..

مش ناقص غير النقد في أسيوط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة